سيصدر العطر ضمن إصدار محدود وهو تقليد جديد للعطر الأصلي Extase الذي صدر سنة 2015 ولاقى نجاحاً كبيراً إذ كان من بين عطور نينا ريتشي الأكثر مبيعا، مما جعل الشركة تصدر عطوراً من نفس المجموعة تحاكي العطر الأصلي.

تأخذنا نينا ريتشي في رحلة خيالية وشاعرية بعطرها الجديد Chant d’Extase . يمنح العطر الإحساس بالتواجد في احضان حديقة خيالية مليئة بالنباتات الرائعة والزهور البرية، مكان سحري تلتذّ المرأة باستكشافه.

العقل المدبر وراء العطر ومجموعة Extase بكاملها هو العطار فرانسيس كركدجان الذي سبق وابتكر عدداً من العطور العالمية من نينا ريتشي Extase إلى عطور ديور و إلي صعب وجورجيو أرماني وغيرها من عطور خلابة. وبذلك فإنه من الطبيعي أن يكون عطر Chant d’Extase من نينا ريتشي وتوقيع فرانسيس كوردجيان عطراً خلاباً يستحق أن ننتظره بكل شغف.

عطر نينا ريتشي الجديد
عطر نينا ريتشي الجديد Chant d’Extase

يتميز العطر بأنه عطر زهري وفاكهي، يحل في طيّاته عبيراً جذاباً لا يمكن نسيانه. تتكون تركيبة العطر من زهور الورد والياسمين وهي من أشهر التركيبات على الإطلاق في عالم العطور. يأتي في مقدمة العطر فاكهة العليق، ويتشكل قلب العطر من الزهور الحمراء والياسمين والتي تمنح العطر ذلك الرحيق الزهري الفواح. أما قاعدة العطر فتتكون من الكراميل الذي يبعث الحلاوة ويزيد العطر أنوثة.

قامت مارتينا زولتاسزيك، وهي فنانة بولندية، بتجسيد المكان السحري الذي يوحي به العطر من خلال رسم جنية بحر محاطة بطبيعة غنّاء. كما أن قنينة العطر زرقاء اللون على شكل قنينة عطر Extase الأصلية وبغطاء ذهبي.