أصدرت علامة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana عطرها الجديد The Only One وهو أحد الأصدار الأحدث من عطر The One والذي تم إصداره عام 2006 بتركيبة زهرية شرقية. يعد عطر The Only One هو عطر أنيق لامرأة حالمة ليجسد الأنوثة الأنيقة.

تركيبة عطر The Only One

يحمل العطر الجديد تركيبة زهرية شرقية تجمع بين النفحات العطرية المتناقضة من زهر البنفسج مع القهوة. تبدأ رائحة العطر مع لمسة قوية ومنعشة من البرغموت الطازج، أما في قلب العطر تبرز رائحة السوسن الناعم مع القهوة. أساس العطر هو أساس قوي من نفحات الأخشاب الدافئة مع الفانيلا والبتشولي.

تتشابه تركيبة العطر الجديد مع العطر الأصلي The One في امتزاج الحمضيات المنعشة مع الأزهار والأخشاب، لكن تختلف في النوتات المستخدمة. فنجد أن عطر The One يحتوي على المندرين والبرغموت مع الخوخ، كما تبرز رائحة الياسمين والزنبق الأبيض في القلب. أما في أساس العطر، فتمتزج الفانيلا مع نجيل الهند والمسك مع الفانيلا. العطر من تصميم Christine Nagel.

النوتات العطرية

تركيبة العطر: زهرية شرقية
مقدمة العطر: البرغموت، البنفسج
قلب العطر: القهوة والسوسن
القاعدة: الباتشولي والفانيلا

الحملة الدعائية للعطر

الوجه الإعلاني للعطر الجديد هي الممثلة إميليا كلارك نجمة مسلسل صراع العروش والذي حاز على إعجاب الكثيرين على مستوى العالم. لا شك أن العطر الأيقوني من علامة دولتشي آند غابانا بتقديم النجمة المحبوبة إميليا كلارك يشكل مزيج خاص لعشاق الجمال والفن وهو ما سنكتشفه في الأيام القليلة القادمة.

عطر The Only One متاح بأحجام 30، 50 و100 مل على هيئة ماء العطر.

اقرأي أيضا

Le Jour Se Lève عطر جديد من لويس فويتون Louis Vuitton
Sauvage، عطر الرجولة من ديور
7 نصائح أساسية مفيدة قبل شراء العطور
13 عطور خلابة بأسماء المشاهير