تتميز هذه العطور الجديدة بتركيبات تفوح برائحة السوسن الحلوة الخلابة ورحيق البرتقال المر ومزيج من عبير خشب شجرة الصندل مع حب الهال، كل عطر وله تركيبته الفريدة الخاصة ويأتي كل من العطور في قنينة مشابهة بلاقي قنينات مجموعة غراند كروس. قنينات بيضاء بنقوش خلابة على شكل ورد ويتخلل القنينة سائل العطر الذي يأتي في ألوان مختلفة على حسب تركيبة العطر.

.تناسب هذه العطور تناسب النساء والرجال على حد سواء، وكل منها تحمل عبيرا يختلف عن الآخر.

عطر إيريس دراجيه Iris Dragées

عطر لانكوم الجديد إيريس دراجيه

العطر مزيج شرقي فانيلي، ولو أنه لا يحتوي على الفانيليا ولكنه يدخل ضمن العطور الفانيلية بفضل السكر المضاف لتشكيلته. وهو عطر فاخر وراقي يتكون من مزيج فريد وأخاذ من السوسن الحلو والسكر الذي يعطي ذلك العبير الفانيلي واللوز العذب. هذه التشكيلة تجعل من العطر عطرا مرحا وحلوا يمنح عبيرا أخاذا يخطف أنفاس من حولك.
العقل المدبر للعطر هي ناتالي لارسون. ويأتي محلول العطر في اللون الوردي.

عطر أورانج بيغاراد Oranges Bigarades

عطر لانكوم اورانج بيغاراد

العطر يدخل ضمن العطور الحمضية بفضل تشكيلتة التي تتكون من رحيق الحمضيات. فتركيبة العطر تتكون من النارنج والبرتقال والبرغموت، وهي تشكيلة حمضية بامتياز، وأضيف إليها كل من الفلفل الأسود والشاي ليدفئو حمضية العطر. يمنحك العطر انتعاشة رائعة وعبيرا جذابا فريدا لا يقاوم.
صمم العطر خبير العطور كريستوفر رينولد، ويأتي محلول العطر في اللون الذهبي.

عطر سانتال كاردامون Santal Kardamon

عطر لانكوم الجديد سنتال كاردامون
يدخل العطر ضمن العطرور الخشبية والحارة لأن أهم مكوناته هي عبير خشي شجرة الصندل والفلفل الوردي.
تحتوي تشكيلة العطر على مجموعة فريدة من المكونات وهي خشب الصندل وحبوب الهال والماندرين ليمنح العطر رحيقا حمضيا أخاذا والفلفل الوردي الذي يمنح العطر حرورته، ومشروب كحولي.
العطر مصمم من قبل أماندين ماري ويأتي محلول لبعطر في اللون النحاسي.