ابتكرت كيم كاردشيان عطرها الجديد لتعبر عن الطاقة الكامنة في الأحجار الكريمة بعد استخدامها للكريستالات في الشفاء من صدمة حادث السطو الذي تعرضت له في باريس. وكانت البطلة الجميلة لبرنامج تليفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians قد تعرضت للتهديد بالسلاح على يد بعض اللصوص في غرفتها بالفندق أثناء حضورها إسبوع الموضة في باريس العام الماضي، وأثناء تعافيها من الصدمة، أحضر لها أصدقاؤها هدايا من الكريستالات. وجاء في تصريح كاردشيان لمجلة Extra: “في العام الماضي، عندما حصلت على أجازة لمدة عام تقريباً بعد حادث السطو الذي تعرضت له في باريس، كان الجميع يأتون لزيارتي ويحضرون كريستالات للشفاء ولكنني لم أستوعب الأمر في البداية”.

وتعتقد كاردشيان الآن أن الكريستالات والأحجار الكريمة تحتوي على خصائص شفائية، وقد أصبحت النجمة الفاتنة (37 عاماً) من المعجبين بالكريستالات حتى أنها قررت إطلاق عطرها الجديد Crystal Gardenia تعبيراً عن ولعها بهذه الأحجار السحرية.

وتقول “أردت قارورة للعطر تبدو وكأنها كريستالة حقيقية، أردت شيئاً يبعث على السكينة ويمنحك طاقة إيجابية”. يأتي العطر الجديد أيضاً كلفتة تقدير من كارديشيان لوالدها الراحل الراحل روبرت كاردشيان، إذ تستدعي ذكريات الطفولة مع زهرة الغردينيا فتقول: “كانت زهرة الغاردينيا هي المفضلة لدى والدي، ومن ثم كان دائماً يحتفظ بها، أتذكر الآن أنني كنت أعود من المدرسة وأري هذا الطبق الذي أعده والدي في مدخل المنزل مباشرة، والذي كان دوماً ينشر زهور الغردينيا بين أركانه وكان هذا يروق لي”.

وتضيف النجمة اللامعة “كنت أريد قارورة تتسم بالبساطة حيث يمكنك وضعها على المنضدة لتضفي لمسة جمالية. سعيت أن تحمل القارورة تصميماً خالداً، حتى لا تكون مجرد عطر اطلقته شخصية شهيرة”.

Crystal Gardenia, Crystal Gardenia Citrus, Gardenia Oud

استطاعت كاردشيان أن تحفر اسمها في عالم مستحضرات التجميل بفضل التشكيلة الواسعة التي أطلقتها من مستحضرات التجميل، وهي الآن تأمل أن تحظى بنفس المكانة وتحقق نفس النجاح للعطور التي تحمل اسمها، والتي تأتي مغلفة في قارورة تشبه الكريستالات النفيسة.
المجموعة الجديدة من عطور كاردشيان Crystal Gardenia، و Crystal Gardenia Citrusو Crystal Gardenia Oud متاحة للشراء عبر موقعها الإلكتروني kkwfragrance.com.

وعندما سُئلت عن العطر الذي استخدمته يوم زفافها، جاءت الإجابة مفاجئة للكثيرين، فقد كشفت النجمة الفاتنة أخيراً عن هذا السرّ: “أظن أنني وضعت عطري الأصلي “غولد”. إنه أحد العطور المفضلة لديّ”. يحتوي هذا العطر الذي أطلق أولاً حصرياً لدى سيفورا عام 2010 وتم الترويج له بوصفه “عطر جديد مبهج للحواس” على نوتات الياسمين والغردينيا (مثل العطر الجديد)، مسك الروم وخشب الصندل.

اشتري على موقع FragranceX

Gold

KIM KARDASHIAN, 86 SAR, 84 AED, 23 USD
اشتري على موقع FragranceX

ومن ثم عندما حان موعد ابتكارها لأحدث الإصدارات من عطور KKW، فلا عجب أن كارديشيان اتخذت من العطر الذي اطلقته منذ سبع سنوات مصدراً لإلهامها.