1

العطور الخشبية

العطور الخشبية

إذا كنت عادة ما تنجذبين الى عائلة العطور الخشبية، فذلك عادة ما يعني أنك امرأة حسّية، تفضلين الراحة، وتحبين أن تشعري بأنك مثيرة، كما لا تخافين من جذب الانتباه. تبحثين عن أمور شيّقة في حياتك، وانت مستعدة لطلب ما تريدينه بالضبط. عادة ما تكون الروائح الخشبية مثالية عندما يكون الطقس بارداً، خاصة في أواخر الخريف والشتاء.

بعض الخيارات الرائعة من العطور الخشبية هي :عطر إيف سان لوران بلاك أوبيوم، عطر توم فورد عود وود، أو عطر جو مالون وود سيج اند سولت سي.

2

عطور الورود والأزهار

عطور الورود والأزهار

إذا كنت تميلين الى انوع العطور الزهرية، فقد تكون الرومنسية والأنوثة الفائقة من أبرز صفاتك. أنت تعشقين الحرية ، وتهوين الألوان الفاتحة، وعادة ما تخصصين بعض اللحظات للتعبير عن امتنانك. الروائح الزهرية هي الأكثر شعبية في الأشهر الدافئة خلال الربيع والصيف.

تشمل بعض الخيارات من فئة العطور الزهرية الرائعة: عطر فيكتور اند رولف فلور بومب و شانيل شانس او تندر و عطر دونا من فالنتينو و عطر قوتشي بلوم.

3

عطور الفواكه

عطور الفاكهة

اذا كانت العطور من عائلة الفواكه (أو تلك التي تحتوي على قشور الحمضيات) تستهويكي، فإنك شبيهة محبّات عطور الأزهار. عادة ما تحبين المرح والظهور في المجتمع والحفلات. الكثير من النساء اللواتي يفضلن الهدوء والعزلة هن من عشّاق هذه العطور أيضاً، ولكن عادة ما تستميل العطور الحمضية الأشخاص التي لا تتردد في أن تصبح محط الأنظار. أفضل ما في هذا النوع من العطور هي انها تناسب اي شهر من السنة، بغض النظر عن الموسم أو درجة الحرارة.

بعض الخيارات الرائعة تشمل: فيرساتشي برايت كريستال، جو مالون انجلش بير اند فريزيا، توم فورد نيرولي بورتوفينو، واكوا دي بارما بلو ميديترانيو.