في رحلتها الجديدة لإستكشاف عوالم السحر والخيال الحبلى بالعطور الساحرة، قامت دار العطور قوتشي الرائدة بإستقراء التاريخ المجيد لتقنيات صناعة الروائح والتي إعتمد عليها الأسلاف وتوارثوا أسرارها جيلاً عن جيل، خصوصاً ما يتعلق بدقائق علم الخيمياء، التي أفضت إلى إكتشاف مياه العطور السبعة والزيوت المعطرة الأربعة والمياه المعطرة الثلاث والشموع التي يفوح منها عبق ساحر، وهي كلها إنتاجات فريدة إنضافت إلى إنجازات هذه الدار العريقة.

يقول أليساندرو ميشيل Alessandro Michel المدير الفني لهذه الدار بأن “الفكرة تتلخص في إمكانية جعل الروائح الأولية التي إكتسحت مجال العطور، من قبيل مستخلصات الزهور والرائحة الخضراء المنبعثة من بعض الأعشاب، مرتبطة ببعض الأجواء أو تذكي في الخيال الحنين إلى بعض الذكريات”. وإختارت قوتشي لهذه المجموعة الجديدة إسم “حديقة الخيمياء” The Alchemist’s Garden، وهو نفس الإسم الذي حملته مجموعة الملابس الشتوية التي أبدعها المصمم المتألق أليساندرو ميشيل Alessandro Michel لموسم شتاء 2017، هذه العطور المبتكرة الجديدة حملت توقيع خبير الروائح ألبرتو مورياس Alberto Morillas.

إكتشافات عطرية رائعة

تمثل هذه العطور أول مجموعة فاخرة تطلقها دار قوتشي، وتكشف جودة روائحها عن المختبرات الفريدة التي شهدت إنتاجها، بفضل النكهات الفاتنة والقوارير العتيقة المحتوية على الأسرار الدفينة لصناعة العطور. وقد تولى مهمة البحث عن الخلطة السحرية لهذه المجموعة من جديد خبير العطور ألبرتو مورياس Alberto Morillas تحت إشراف المدير الفني الحاذق أليساندرو ميشيل Alessandro Michel. وتم التوصل إلى هذه المجموعة الفريدة بعد مجهود جبار في مختبرات قوتشي، اعتمد فيه الخبير على وحي علم الكيمياء وفنون صناعة العطور في العصور القديمة، فمزج بين أسرار هذه العوالم بدقة متناهية لتخرج أنامله إلى الوجود أريجاً فاخراً إستثنائياً بمقادير مضبوطة على شكل منتوجات مختلفة، يجمع بينها فخامة العبق وإلهام التاريخ.

تحافظ هذه المجموعة الجديدة على تقاليد الدار المميزة لها في عالم العطور، حيث أن جميع النكهات تتمحور حول مكون مميز لعطور قوتشي، لكن الجديد هذه المرة هو إمكانية المزج بسهولة بين العطور المشكلة لهذه المجموعة للحصول على عبق قوي، أو خفيف بحسب ذوق الزبون لكي يتمكن من إنشاء توليفته الخاصة به والتي تلائم ذوقه بدقة، وكأنه خبير متمرس في هذا المجال.

مجموعة “حديقة الكيميائي ” The Alchemist’s Garden