تشتهر دار بربري بطابعه الإنجليزي العريق والكلاسيكي ولا يكتفي منزل بربري بتقديم مجموعة ملابس كلاسيكية وأنيقة وإنما يشتهر كذلك بعطوره الرائعة ومكياجه المبتكر. قامت بربري بإصدار مجموعة عطور “ماي بربري” والتي تتماشى مع طابعها الكلاسيكي، إذ يحمل كل عطر شكل ولون أحد معاطف بربري الشهيرة. واختارت بربري عينة فريدة من الروائح الأساسية المستوحاة من حدائق لندن لمجموعة عطور ماي بربري، وبذلك تجمع هذه المجموعة بين الشكل الكلاسيكي الفريد وروائح خلابة تجعل منها واحدة من أكثر مجموعات العطور طلباً.

وما يزيد من رونق واستثنائية هذه المجموعة هي أن بربري يسمح لك بالحصول على عطر فريد خاص بك إذا قمت بطلب أي عطر 90مل من المجموعة، إذ يمكنك موقع بربري من إضافة حروفك الرئيسية على زجاجة العطر. وبالتالي تحصلين على عطر خاص بك وحدك لا يمتلكه أحد غيرك.

العقل المدبر لهذه التشكيلة الفريدة من العطور هو فرانسيس كوركدجيان، إذ استطاع بمساعدة فريقه من إصدار عطور استثنائية ذات وحي وطابع إنجليزي محض.

اكتشفي معنا مجموعة عطور ماي بربري الساحرة:

“ماي بيربري” بلاش للنساء

عطر ماي بربري بلاش
اشتري على موقع SEPHORA

My Burberry Eau de Parfum

Burberry, 499 SAR, 489 AED, 133 USD
اشتري على موقع SEPHORA

استوحي عطر ماي بربري بلاش من الحدائق اللندنية وبالضبط وقت تتفتح الزهور واستمتاعها بأشعة الشمس الأولى. تتميز رائحة هذا العطر برائحة الرمان القوية المعززة بالليمون والورد، بينما ختم العطر بقاعدة من الياسمين والوستاريا لإضفاء لمسة أنثوية قوية.

تأتي زجاجة عطر ماي بربري بلاش بلون وردي أنثوي أنيق يعكس شخصية العطر الجديد والتي ملؤها الثقة بالنفس. استوحي غطاء العطر من أزرار معطف بربري الكلاسيكي الواقي من المطر، ويشبه تصميم الغطاء شكل البوق. أضافت بربري لمسة خاصة بها على زجاجة العطر وذلك بربط فيكونة من ثوب بربري الأصلي حول عنق زجاجة العطر.

ماي بربري” ماء بارفان”

"ماي بربري" ماء بارفان
اشتري على موقع SEPHORA

My Burberry Eau de Parfum

Burberry, 499 SAR, 489 AED, 133 USD
اشتري على موقع SEPHORA

استوحي تصميم هذا العطر من معطف الترانشكوت الإنجليزي التقليدي. استلهم عطر ماء بارفان “ماي بربري” من روائح الحدائق اللندنية بعد زخات المطر. يتميز هذا العطر بطبقات عليا تعبق بشذا الأزهار البريطانية العصرية كالبازلاء الحلوة وخلاصة البرغموت مع أوراق الجيرانيوم والسفرجل الذهبي وجوهر الفريزيا التي تغلف أساس عطر من الباتشولي وأزهار الداماسك الندية وورود سنتيفوليا.

تعكس الزجاجة الأنيقة للعطر تفاصيل معطف الترانشكوت الشهير. كما استوحي غطاء العطر من أزرار المعطف المميزة و تم ربط عنق الزجاجة يدويا بشريط من قماش الغابردين الإنجليزي الفاخر وذلك احتفاءا وتكريما للمبدع توماس بربري والقماش الذي ابتكره منذ أكثر من 100 سنة.

ماي بربري” ماء تواليت”

 ماء تواليت ’ماي بربري‘
اشتري على موقع SEPHORA

My Burberry Eau de Toilette

Burberry, 432 SAR, 424 AED, 115 USD
اشتري على موقع SEPHORA

استوحي هذا العطر من حدائق لندن في فصل الربيع والتي تكون ذاخرة بالأزهار الندية. تيميز هذا العطر برائحة زهرية ناعمة تميزها طبقة عليا من رائحة البازلاء الحلوة وأزهار الليمون التي تتغلغل في قلب عطر من الفاوانيا وزهرة الخوخ والفريزيا لتغلف رائحة أزهار الداماسك والطحالب البيضاء الندية بنفحات من رائحة المسك.

تعكس زجاجة العطر تفاصيل معطف الترانشكوت الشهير، وزينت يدويا بشريط أنيق من قماش الغبردين الملون.

“ماي بربري” بلاك

عطر ماي بيربري بلاك
اشتري على موقع WOJOOH

My Burberry Black

Burberry, 499 SAR, 489 AED, 133 USD
اشتري على موقع WOJOOH

استوحي هذا العطر من حدائق لندن في فصل الشتاء حيث تعصف العواصف والمطر بالنباتات والزهور تاركةً جواً من السحر والغموض. يجمع هذا العطر بين رائحة زهرة الياسمين ورحيق الخوخ مع لمسة حسية من الفانيليا والورود المحلّاة بالسكر.

 تتميز زجاجة هذا العطر بلون عنبري وغطاء راق استوحي من أزرار معطف بربري الكلاسيكي. أضيف للزجاجة شريط أسود قماش الغبردين المطرية لبربري .