مما لا شك فيه أن عطر La Vie est Belle هو واحد من أرقى العطور الغنية عن التعريف. هذا العطر الفاتن هو قصة نجاح وحب أبدعت في صنعه دار لانكوم ثمّ أعادت إطلاقه في باقات مختلفة. بعد فترة وجيزة من إطلاق عطر La Vie est Belle L’Éclat، اختارت لانكوم اليوم أن تفاجئنا بمظهر مخالف عما عودتنا عليه إذ ركزت هذه المرة وبشكل أساسي على أسلوب تصميم قارورة العطر .

فجاءت ولادة عطر La Vie Est Belle Arty Lady Pink بتصميم أكثر حداثة عصري من أي وقت مضى ويغلب عليه طابع الجرافيتي، محمل بمشاعر غير مسبوقة من السعادة ويقصد به جامعي ومحبي إصدارات La Vie Est Belle.

 نفس روح العطر الراقي من دار لانكوم  لكن بتصميم مذهل!

لا تزال تركيبة عطر La Vie Est Belle Arty Lady Pink بدون تغيير كما النسخة الأصلية وبنفس الرائحة الأنثوية المذهلة لعطر La Vie Est Belle لكن في تصميم جذاب جديد وبإصدار محدود. لذلك إذا كنتِ سيّدتي من عشاق هذا العطر المميز لا تخشي من فقدان تلك الرائحة الناعمة والرومانسية فهي لا زالت على حالها لأنّ التركيبة الأساسيّة الفريدة للعطر لم تتغير. هي نفس الرائحة الآسرة التي تجمع بين عبق زهرة السّوسن وخلاصة الياسمين وزهرة البرتقال. أمّا البصمة المميّزة لعطر La Vie Est Belle Arty Lady Pink فهي مزيج أنيق بين الكشمش الأسود والكمثري، الفانيليا، وحلوى البرالين. مع عمق الباتشولي الذي يضفي على هذا العطر مزيداً من النعومة والرومانسية.

La Vie Est Belle Arty Lady Pink إصدار جديد بنسخة محدودة

إن كان عطر La Vie Est Belle Arty Lady Pink مميزاً بالفعل، فهذا يعود بالأساس إلى التصميم الجذاب لقارورة العطر الذي لم يتغير شكله منذ إصداره لأول مرة. هذا التصميم الذي يعرف ب “ابتسامة الكريستال” تم ابتكاره سنة 1949 من قبل Armand Petitjean وGeorges Delhomme. بشكل رائع يصور بالأساس ابتسامة وردية عريضة تبرز جمال الحياة وتعطي مزيداً من التفاؤل. أما اليوم، تم تزيين الجزء الخارجي لقارورة هذا العطر في اصداره الجديد بالعديد من رسومات الجرافيتي باللون الفوشيا النابض بالحياة و”أجنحة الحرية” الوردية حول عنق الزجاجة، الذي يجعلنا نتأمل في جمال الحياة وننظر للوجود بشكل إيجابي أكثر، ويعطي طاقة جديدة لهذه النسخة المحدودة.

Lady Pink … أسطورة الجرافيتي الأولى

لجأت دار Lancôme لإعادة إحياء تصميم قارورة عطرها الأفضل مبيعاً بأسلوب جديد وإطلاقه في إصدار محدود لأسطورة وفنانة الجرافيتي الأولى الأمريكية Sandra Fabara والملقبة ب Lady Pink. وهي من أكبر المختصين في رسم الجرافيتي التي نجحت في إثبات وجودها منذ اكتساحها لهذا المجال أواخر الثمانينات بتصاميم ورسومات تلفت الانتباه وتسافر بنا لعالم من الإبداع والجمال.

ويخص بالذكر أن عطر La Vie Est Belle Arty Lady Pink في إصداره المحدود جاء ليدعم جمعية ActionAid التي تُعنى بمحاربة الانقطاع المبكر عن الدراسة وهي مبادرة مميزة تزامنت مع العودة المدرسية…