Kimoji Peach، Kimoji Cherry ، و Kimoji Vibes هي اسماء العطور الثلاث الجديدة التي أطلقتها كيم كارداشيان، وجنت منها مليون دولار في الدقيقة. سعر كل عطر 45 دولارًا وقد روّجت كارداشيان العطور فقط عبر وسائل التواصل الاجتماعي. من المرجّح ان كيم قد باعت حوالي 100,000 عبوة في يوم واحد.

لا تزال هذه العطور متاحة للشراء على موقع كيم كارداشيان، الّا أن إطلاقها لم يخلو من بعض الدراما: فقد تتم مقاضاة كارداشيان بدعوى سرقتها لشعار عطر فايبس من شركة فيبس ميدي، التي زعمت أنها سجلت علامة الفقاعة “فايبس” في عام 2012. “إن شركة فيبس ميديا تسعى للحصول على تعويضات غير محددة ، وأمر قضائي لمنع كيم كارداشيان من الاستمرار في بيع العطر”.

وقد يكون الأكثر غرابة كيف ان كيم قد استخدمت صوراً قديمة لها في تسويق العطور الجديدة، الأمر الذي لم يخفى على متتبعيها! فبواسطة الفوتوشوب أضافت كيم صور عبوات العطور الجديدة على بعض من صورها المستخدمة في حملات سابقة.

عطور كيم كارداشيان

جاء تصميم العبوات مرح وظريف كما متوقع من عطور مستوحاة من صور الإيموجي التي أصبحت رمزاً لشبكة التواصل الإجتماعي.

الروائح نفسها مستوحاة من الحلوى والفاكهة. صُمّمت زجاجة عطر Kimoji Cherry على شكل حبة كرز مغطاة بالكريم. اما النوتات فهي: “الكرز الأحمر، التوت، الفراولة الحلوة ، زهر الكرز، بتلات الغردينيا، الفانيلا والمسك ،”

هناك أيضا Kimoji Peach ، الذي يشبه شكل فاكهة الخوخ. وصفت كارداشيان ويست نوتات العطر على انستقرام على النحو التالي: “الخوخ، النكتارين الطازجة، بتلات الياسمين، زهر الخوخ، الفانيلا، خشب الصندل والمسك”.

وأخيرًا ، اتخذ عطر Vibes شكل فقاعة كُتب عليها عبارة Vibes وتشمل نوتات البطيخ ، البرغموت، الأناناس ، زهر التفاح، بتلات الفاوانيا، الياسمين، خشب الأرز ، العنبر والمسك.

تم إطلاق اول عطر لكارداشيان ويست ضمن مجموعة KKW،Crystal Gardenia ، في نوفمبر وقد بيعت أول 300 ألف عبوة في ستة أيام.