لقد استحوذ مكياج الروز غولد او مكياج اللون الذهب الوردي على اهتمام الكثير من خبراء التجميل وظهر على طلّات معظم المشاهير الذين ساهموا في انتشار هذا التوجه حول العالم تماشياَ من موضة مكياج الغليتر. الآن تعتمد النساء هذا النوع من المكياج بكل الطرق الممكنة. وهنا تعرض متاجر وجوه لك كيفية استخدام مكياج الروز غولد بنفسك بثلاث طرق رائعة.

1- بودرة الوجه او البلاش

مكياج روز غولد مع وجوه
إذا كان اللون الوردي هو أحمر الخدود الذي تحبين استخدامه، فلماذا لا تعدّلي اللون قليلاً! جرّبي أحمر الخدود الروز غولد المعدني – يمكنك إما الحصول على أحمر الخدود الذي يأتي مع تركيبة معدنية أو إضافة القليل من الهايلايتر إلى أحمر الخدود الذي تستخدمينه بالعادة. إن وضع أحمر الخدود الجميل هذا على خديك يجذب النظر إلى عظام الوجنتين، لذا فالنتيجة هي احمر خدود وهايلايتر في نفس الوقت.

Skin Frost Peach Goddess

Jeffree Star, 175 SAR, 173 AED, 47 USD
اشتري على موقع WOJOOH

Sugarbomb

Benefit Cosmetics, 152 SAR, 150 AED, 41 USD
اشتري على موقع WOJOOH

2- ظلال العيون

غالبًا ما تكون العيون هي أول مكان ينظر إليه الناس عندما ينظرون إليك ، لذا اجعلي هذا الإنطباع جميل من أول نظرة! عيون السموكي تظل من أجمل انواع مكياج العيون، ولكن لون الذهب الوردي او الروز غولد يبرز عينيك. إنه يعطي وهجاً ناعماً، ولكن وميضه الخافت كافٍ ليعكس الضوء. ابدئي المكياج بإستخدام البرايمر حتى يلتصق اللون على الجفون ثم أضيفي ظلال العيون الروز غولد. ضعي اللون على الجفن وامزجي إلى الأعلى. يتناسب هذا الظلال بسهولة مع كحلك المفضل، وينصحك خبير المكياج بإستخدام قلم الحواجب مع هذه الطلة.

Couture Mono n.1

YVES SAINT LAURENT, 175 SAR, 173 AED, 47 USD
اشتري على موقع WOJOOH

3- الشفاه

مكياج روز غولد مع وجوه

مكياج الروز غولد هو أيضاً اللون المثالي لإظهار ابتسامتك. إضافة لمسة من اللمعان على الشفاه يجعلها تبدو ممتلئة، ولكن حاولي تجنب أي ظلال شديد اللمعان او ميتاليك لأن ذلك قد يجذب الانتباه إلى أي خطوط أو عيوب أخرى على شفاهك. يمكنك أيضًا إبراز منطقة أعلى الشفتين – تحت الأنف باستخدام ظلال عيون بلون الذهبي الوردي لجعل ابتسامتك تبرز أكثر.

Pink Tint Lips and Cheeks

Benefit Cosmetics, 154 SAR, 152 AED, 41 USD
اشتري على موقع WOJOOH

Velour Liquid Lipstick P Whipped

Jeffree Star, 110 SAR, 109 AED, 30 USD
اشتري على موقع WOJOOH