مع اقتراب حلول فصل الخريف، تستعد كافة العلامات التجارية الشهيرة لتقديم مستحضراتها التجميلية الأحدث لهذا الموسم. وهو ما قد شاهدناه على منصات العروض خلال الفترة السابقة. كما قد ظهرت بعض صيحات المكياج المختلفة والغير معتادة والتي اعتمدتها أغلب العارضات للحصول على إطلالات جمالية فريدة ومتميزة.

من الآيلاينر الغرافيكي إلى الشفاه الأومبري، جمعنا إليكِ أحدث صيحات المكياج الساحرة لموسم خريف 2018 من منصات العروض العالمية.

1/9

صيحة الستينات

صيحة الستينات

خلال عروض Anna Sui، استوحى خبير المكياج Pat McGrath مكياج الستينات في إطلالة جذابة تجمع بين الآيلاينر العائم مع درجات ظلال الجفون المبهجة بألوان الوردي مع البنفسجي.

وقد استخدم في الحصول على هذه الإطلالة لوح ظلال الجفون La Vie En Rose Eyeshadow Palette من سيفورا.

2/9

الآيلاينر الملون

الآيلاينر الملون

خلال عروض Dior استوحى خبراء المكياج الإطلالة الفرنسية التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة في فترة الستينات والتي اعتمدت على استخدام درجات الآيلاينر الملون بدلا من الأسود.

للحصول على هذه الإطلالة يمكنكِ استخدام Diorshow On Stage Liner من علامة Dior.

3/9

كريستالات سواروفسكي

كريستالات سواروفسكي

من صيحات المكياج الأكثر جرأة لموسم الخريف هي استخدام كريستالات سواروفسكي للحصول على مكياج عيون مرصع وبراق. ظهرت تلك الصيحة من خلال عروض علامة Prada.

4/9

الظلال المعدنية

الظلال المعدنية

درجات ظلال الجفون بألوان الفضي، الأخضر الداكن والأسود هي الأكثر رواجا لموسم خريف 2018 وهي مناسبة تماما للسهرات كبديل للمكياج الدخاني. تبنت تلك الصيحة علامة Emporio Armani.

5/9

المكياج الدخاني الكلاسيكي

المكياج الدخاني الكلاسيكي

من عروض Carolina Herrera، كانت الصيحة الأبرز هي مكياج العيون الدخاني على الطريقة الكلاسيكية والتي اعتمد درجات الأزرق الدخاني مع الفضي المعدني.

6/9

الشفاه الجريئة

الشفاه الجريئة

من خلال عروض Brandon Maxwell اخترنا لكِ صيحة أحمر الشفاه الجرئ باستخدام أحمر الشفاه السائل المات مع استخدام الهايلايتر الذهبي لتحديد منتصف الشفاه.

احصلي على هذه الإطلالة باستخدام MAC Retro Matte Liquid Lipcolour in Feels So Grand

7/9

الآيلاينر الأحمر

الآيلاينر الأحمر

برزت تلك الصيحة المختلفة من خلال عروض Carmen Marc Valvo، فقد تم استخدام الآيلاينر الأحمر لتحديد الجفون السفلية من الداخل وتنسيقه مع مكياج العيون الدخاني ولمسة من الغليتر اللماع.

8/9

الإطلالة الطبيعية

الإطلالة الطبيعية

الشعار الأول خلال عروض Alexander Wang هو الجمال الطبيعي للبشرة. فقد اعتمد الخبراء على استخدام الكونتور لنحت الوجه وإبراز نضارة البشرة بشكل طبيعي.

للحصول على هذه الإطلالة، استخدمي NARS Contour Blush

9/9

المكياج الدخاني بالظل الأسود

المكياج الدخاني بالظل الأسود

من عروض Tom Ford، يبدو أن صيحة الستينات هي المسيطرة على منصات العروض بشكل عام وبخاصة عروض توم فورد والتي استوحت مكياج العيون الدخاني بالظل الأسود المدمج. كما استخدم كذلك الكحل الأسود.

للحصول على هذه الإطلالة استخدمي، Tom Ford Extreme Shadow