Neutrogena Nourishing Long Wear liquid Makeup

Neutrogena-nourishing-long-wear-INNER
اشتري على موقع NEUTROGENA

Neutrogena Nourishing Long Wear liquid Makeup Broad Spectrum SPF20

NEUTROGENA, 60 SAR, 59 AED, 16 USD
اشتري على موقع NEUTROGENA

كريم أساس رائع مقدم من الماركة العالمية الشهيرة “نيتروجينا”، اثنين في واحد يرطب البشرة ويوحد لونها في آن واحد، يدوم طوال اليوم دون الخوف من تلاشيه وعدم ثباته.
يشعرك الكريم بنعومة ونداوة بشرتك، لاحتوائه على فيتامينات A، C، E كما أنه مفعم بخلاصة فول الصويا العامل الرئيسي في منحك الإطلالة الطبيعية الناعمة الخالية من العيوب، تدوم لمدة 12 ساعة.

بالإضافة إلى مقاومته للأجواء الحارة والرطوبة والتعرق لاحتوائه على عامل حماية درجة 20 من أشعة الشمس. يساعدك هذا لمستحضر أيضاً في تحسين لون وملمس بشرتك في غضون 4 أسابيع من استخدامه بشكل ملحوظ.

يطرح المنتج في 8 درجات ظلال وهي العاجي الكلاسيكي، العاج الطبيعي، البرتقالي، اللون الهادئ، والبيج بدرجاته الناعم، الطبيعي، المتوهج والدافئ أو الداكن.

Clinique Even Better Glow Light Reflecting Makeup

Clinique Even Better Glow Inner
اشتري على موقع NORDSTROM

Even Better Glow Light Reflecting Makeup

CLINIQUE, 105 SAR, 104 AED, 28 USD
اشتري على موقع NORDSTROM

يقدم بيت التجميل الشهير “كلينيك” كريم الأساس Even Better Glow Light Reflecting Makeup SPF 15 خالي من الزيوت، يعمل على منح بشرتك الترطيب، الإشراقة والنضارة المطلوبة لاحتوائه على فيتامين C الخاص بتفتيح البشرة وتألقها في فترة قصيرة من الاستخدام، يناسب جميع أنواع البشرة، كما أنه مزود بعامل حماية درجة 15 الذي يساعد على منع اكتساب البشرة بقع داكنة في المستقبل، هذا بالإضافة لكونه يدوم لساعات طوال اليوم.

L’Oréal Infallible Pro-Matte 24HR Foundation

L’Oréal Paris Infallible Pro-Matte 24HR Foundation - Inner
اشتري على موقع SOUQ

Infallible Pro-Matte 24HR Foundation

L'OREAL PARIS, 106 SAR, 105 AED, 28 USD
اشتري على موقع SOUQ

لضبط اللمعان وتوحيد لون البشرة يقدم لك البيت الفرنسي الشهير” لوريال باريس” كريم الأساس Infallible Pro-Matte 24HR، يتمتع هذا المستحضر الراقي بمكونات طبيعية تساعد على امتصاص الزيوت والإفرازات الدهنية للبشرة، لما يحتويه على كمية عالية من عنصر الماء المرطب بهدف حصول البشرة على أعلى قدر من الإشراقة الواضحة، يغطي الكريم البشرة بدرجة متوسطة لحظية، كما ينصحك الخبراء عند تطبيقه عدم فركه على الجلد والضغط بلطف مع وضع كمية قليلة منه على بشرتك مع التركيز على منطقة T، لطلة مضيئة خالية من العيوب.

Estée Lauder Double Wear Stay-In-Place Makeup

Estee Lauder Double Wear Stay-In-Place Makeup - Inner
اشتري على موقع SEPHORA

Double Wear Stay-In-Place Makeup

ESTéE LAUDER, 240 SAR, 237 AED, 64 USD
اشتري على موقع SEPHORA

لبشرة مشرقة أشبه بالبورسلين، خالية من اللمعان إليكِ مستحضر التجميل من كريم الأساس المزدوج Double Wear Stay-In-Place Makeup، أطلق عليه المستحضر المزدوج لغناه بتركيبة مكونة من قاعدة مائية والسيليكون تمنح بشرتك النداوة والنعومة المثالية، كما يعمل على محو الشوائب وعيوب البشرة من الخطوط الرفيعة، الحبوب والنمش.
تغطيته متوسطة أقرب إلى التغطية الكاملة، بالإضافة إلى احتوائه على مكونات تمتص الزيوت التي تمنع لمعان البشرة غير المحبب يتميز المستحضر ببقائه لساعات طويلة على بشرتك تصل إلى 15 ساعة متواصلة، كما يتسم بأنه خفيف على الوجه يمنحه إشراقة طبيعية ناعمة، يتوفر منه 30 ظلال للاختيار الأمثل لك.

Maybelline Fit Me Matte + Poreless Foundation

Maybelline Fit Me Matte - Inner
اشتري على موقع MAYBELLINE

Fit Me Matte

MAYBELLINE, 30 SAR, 30 AED, 8 USD
اشتري على موقع MAYBELLINE

لمعالجة وتصحيح مشاكل البشرة الدهنية، تقدم لك “ميبلين” كريم الأساس المتطورFit Me Matte + Poreless Foundation يحتوي على تركيبة غنية من المكونات الطبيعية من جزئيات البودرة الانسيابية التي تساعد على امتصاص زيوت البشرة لمنع لمعانها غير المحبب لإشراقة طبيعية، يتميز المستحضر بأنه يخلو من الزيوت oil-free.
ينصح لدى تطبيق هذا المستحضر باستخدام أصابع اليدين بخفة على البشرة أو باستخدام إسفنجة مخصصة لتوزيع الكريم لنتيجة مثالية.

Christian Dior Diorskin Forever- Perfect Makeup

فاونديشن Dior Diorskin Forever- Perfect Makeup
اشتري على موقع SEPHORA

Diorskin Forever

DIOR, 245 SAR, 242 AED, 66 USD
اشتري على موقع SEPHORA

للترطيب بدون لمعان، وماكياج يدوم لمدة 16 ساعة، ننصحك بكريم الأساس المثالي Diorskin Forever-Perfect Makeup، يناسب صاحبة البشرة الدهنية اللامعة بفضل مكوناته الخاصة المتميزة ليضمن لك بشرة خالية من الزيوت من الصباح وحتى المساء، بلا شوائب مع توحيد لون بشرتك وإكسابها التوهج المطلوب.
ينصحك الخبراء بتطبيق الكريم بواسطة أطراف أصابعك بلمسات خفيفة على وجه نظيف ومرطب، كما يمكنك أيضاً استخدام إسفنجة مخصصة في توزيع كريم الأساس السائل بإتقان.

Nars Velvet Matte Skin Tint

Nars Velvet Matte Skin Tint - Inner
اشتري على موقع SEPHORA

Velvet Matte Skin Tint

NARS, 228 SAR, 225 AED, 61 USD
اشتري على موقع SEPHORA

نقترح عليك تجربة كريم الأساس Velvet Matte Skin Tint المقدم من بيت التجميل “نارس” يضمن لكِ بشرة مشرقة، موحدة ونضرة. غني بفيتامين E، Cالمضادان للأكسدة لبشرة مضيئة وفاتحة، مع خلاصة نبات فاكهة “روز هيب” التي تساعد على التقليل من ظهور المسام على سطح البشرة في كل مرة تضعين فيها المستحضر. إطلالة ناعمة وتغطية كاملة بدون عيوب حتى في الأماكن الشديدة الإضاءة.
مناسب لكل أنواع البشرة التي تريد صاحبتها تغطية عيوبها بلطف وبشكل طبيعي.

Bobbi Brown Long-Wear Even Finish Foundation SPF 15

Long-Wear Even Finish Foundation SPF 15 - Inner
اشتري على موقع BOBBI BROWN

Long-Wear Even Finish Foundation SPF 15

BOBBI BROWN, 700 SAR, 691 AED, 188 USD
اشتري على موقع BOBBI BROWN

لبشرة أكثر نداوة فائقة الترطيب، تقدم الماركة العالمية ” بوبي براون ” كريم الأساس Long-Wear Even Finish Foundation SPF 15 الغني بقاعدة هلامية مكونة من زبدة الشيا المرطبة والمغذية مع عنصر الجليسرين الذي يبقي على بشرتك ندية، موحدة اللون وخالية من العيوب لفترة تصل إلى 12 ساعة لا تتأثر بالعرق أو بالرطوبة.
يحمي المنتج أيضاً الجلد من الأضرار التي ممكن أن تلحق به في المستقبل من بقع داكنة، وذلك بفضل احتوائه على عامل حماية درجة 15 الذي يحمي من أشعة الشمس الضارة، هذا إلى جانب تشبعه بفيتامينات مضادة للأكسدة E، C.
يغطي الكريم بشرة وجهك تغطية كاملة في خفة تخلو من اللامعان غير المحبب. يفضل تطبيقه على بشرة نظيفة بواسطة أصابعك أو فرشاة أو إسفنجة توزيع خاصة. الكريم مقدم لصاحبة البشرة العادية والدهنية.

Chanel Vitalumière Aqua Skin Perfecting Makeup SPF 15

Chanel Vitalumière Aqua Skin Perfecting Makeup SPF 15 - Inner
اشتري على موقع MACYS

Vitalumière Aqua Skin Perfecting Makeup SPF 15

CHANEL, 188 SAR, 185 AED, 50 USD
اشتري على موقع MACYS

لتجربة ماكياج دائم وناجح، ولبشرة أكثر إشراقة مرطبة ذات لمعة محببة صحية الطلة. يقدم البيت الفرنسي العريق “شانيل” كريم الأساس الحيوي Vitalumière Aqua Skin Perfecting Makeup SPF 15، المكون من عنصر الماء المرطب لخلايا الجلد وحمض الهيالورونيك المرطب الذي يكسب بشرتك الراحة والانتعاش مع ثبات مكياجك طوال اليوم.
يحتوي الكريم أيضاً على عامل حماية بدرجة 15 من أشعة الشمس. يفضل استخدامه على بشرة نظيفة بواسطة إسفنجة مخصصة لتوزيعه بإتقان ملحوظ.

Yves Saint Laurent Touche Éclat Foundation

Yves Saint Laurent Touche Éclat Foundation - Inner
اشتري على موقع SOUQ

Touche Éclat Foundation

YVES SAINT LAURENT, 285 SAR, 281 AED, 77 USD
اشتري على موقع SOUQ

لتغطية كاملة وبشرة خالية من العيوب، إليكِ تقدم دار التجميلإيف سان لوران ” كريم الأساس السحري الأكثر مبيعاً Touche Éclat Foundation، غني بمركبات تجعل بشرتك موحدة اللون تشع نضارة وتوهجاً طيلة اليوم، إطلالة ناعمة مسترخية مشرقة مع لمسة طبيعية خفيفة مضيئة للبشرة.

Charlotte Tilbury Magic Foundation in 1 Fair

Charlotte Tilbury Magic Foundation in 1 Fair - Inner
اشتري على موقع CHARLOTTE TILBURY

Magic Foundation in 1 Fair

CHARLOTTE TILBURY, 177 SAR, 175 AED, 48 USD
اشتري على موقع CHARLOTTE TILBURY

للحصول على بشرة موحدة باللون البيج الهادئ الجذاب، وتغطية كاملة لعيوب الوجه، ما عليك سوى استخدام كريم الأساس المعجزة Magic Foundation in 1 Fair المقدم من “شارلوت تيلبوري” ، يحتوي على عناصر مرطبة تقلل من ظهور المسام الواسعة على سطح البشرة وذلك لتركيبته الغنية بحمض هيالورونيك الذي يعمل على غلق مسام الجلد وفرد تجاعيد البشرة لتبدو أكثر شباباً، كما أن قاعدته التي تتكون من الكولاجين تعزز الحد من ظهور البقع البنية بنسبة 75 % في غضون 4 شهور من الاستخدام، مع تقليل انتشار حب الشباب في مدة 9 أسابيع من بداية تطبيقه على بشرتك هذا بخلاف تشبعه بفيتامين C الذي يحارب علامات الشيخوخة.
يحتوي الكريم أيضاً على عامل حماية درجة 15 من أشعة الشمس. ينصح باستخدامه على بشرة نظيفة لإطلالة مشرقة ولا أروع.

Giorgio Armani Luminous Silk Foundation

Giorgio Armani Luminous Silk Foundation - Inner
اشتري على موقع SEPHORA

Luminous Silk Foundation

GIORGIO ARMANI, 265 SAR, 261 AED, 71 USD
اشتري على موقع SEPHORA

يقدم “جورجو أرماني” إبداعه الأخير لكريم الأساس الوثير السائل Luminous Silk Foundation، مستوحى من نعومة نسيج الأقمشة الحريرية الفاخرة. يتميز بخفته ونعومه جزئياته التي تعمل على توحيد لون البشرة بلمسات خفيفة انسيابية، مع إخفاء ومحو كل العيوب والمسام المفتوحة. ذلك بفضل تقنية “ميكرو-فيل ” المبتكرة التي تساعد على منح بشرتك النضارة، الإضاءة والإشراقة الواضحة دون شائبة. يقدم المستحضر في 24 ظلال ليناسب كافة أنواع وألوان البشرة.

Nivea Extreme Resist Long Lasting Foundation Review

لبشرة موحدة اللون، تبدو كبشرة المشاهير لا تتأثر بالتعرق ولا باختلاف المناخ ونسبة الرطوبة، استخدمي كريم الأساس الغنيNivea Extreme Resist ، المقدم من “نيفيا” كريم يوفر لكِ التألق والإشراقة المثالية طوال 24 ساعة بفضل جزئياته من البودرة المعدنية اللامعة.
تغطية خفيفة أقرب إلى المتوسطة، لتبدو في النهاية طبيعية للغاية لا تشوبها شائبة. ينصح بمزج الكريم على أطراف أصابع يديك وتوزيعه بسلاسة على بشرتك لإطلالة مفعمة بالحيوية والنضارة.

Olay Total Effects Tone Correcting CC Cream

Olay Total Effects Tone Correcting CC Cream with SPF 15 Light to Medium - Inner
اشتري على موقع AMAZON

Total Effects Tone Correcting CC Cream with SPF 15 Light to Medium

OLAY, 59 SAR, 58 AED, 16 USD
اشتري على موقع AMAZON

من “أولاي” يقدم لك كريم الأساس المصحح لبشرة خالية من العيوب، مقاومة لعلامات الشيخوخة، إطلالة شبابية تبدين فيها أصغر بسنوات من عمرك الحقيقي.
يحتوي على تقنية تكنولوجية “sola sheer” التي تساعد على حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة فوق البنفسجية وتحت الحمراء. يطرح المستحضر في درجات ظلال تناسب البشرة الفاتحة إلى متوسطة اللون لتغطية مثالية.

Lancôme Teint Idole Ultra Wear

Lancome Teint Idole Ultra Wear - Inner
اشتري على موقع SEPHORA

Teint Idole Ultra Wear

LANCôME, 267 SAR, 263 AED, 72 USD
اشتري على موقع SEPHORA

يقدم لك البيت الفرنسي الشهير “لانكوم” كريم الأساس المبتكر Teint Idole Ultra Wear، من أجل الحصول على بشرة مضيئة لمدة 24 ساعة، موحدة اللون، خالية من اللمعان غير المحبب، تركيبته الغنية تترك بشرتك منتعشة ومشرقة، حريرية في نعومة المخمل، مع مكياج ثابت طيلة اليوم.
يأتي المستحضر في 40 ظلال ليناسب جميع ألوان البشرة بدرجاتها المتنوعة.

Givenchy Photo Perfexion Fluid Foundation SPF 20

Givenchy Photo Perfexion Fluid Foundation SPF 20 - Inner
اشتري على موقع AMAZON

Photo Perfexion Fluid Foundation

GIVENCHY, 158 SAR, 156 AED, 42 USD
اشتري على موقع AMAZON

كريم أساسPhoto Perfexion السائل من الماركة الشهيرة “جيفنشي”، يأتيك في تركيبته الكريمية الخفيفة لبشرة خالية من الشوائب، العيوب والبقع الداكنة، تغطية كاملة موحدة اللون لإطلالة ساحرة بملمس ناعم مخملي. إضافة إلى عامل حماية من أشعة الشمس بدرجة 20 التي يوفرها لكِ الكريم.

Garnier 5-in-1 Skin Perfector BB Cream Oil-Free – Light/Medium

Garnier 5-in-1 Skin Perfector BB Cream Oil-Free – Inner
اشتري على موقع AMAZON

5-in-1 Skin Perfector BB Cream Oil-Free – Light/Medium

GARNIER, 39 SAR, 38 AED, 10 USD
اشتري على موقع AMAZON

تقدم لك “غارنييه” كريم الأساس المثالي “5 في 1” الخالي من الزيوت، يعمل على توحيد لون بشرتك، ويضبط لمعانها يقلل من ظهور المسام ويرطبها، ذلك بفضل تركيبته الغنية من خلاصة نبات التوت البري لتبدو بشرتك عند تطبيقه مضيئة ومشرقة.
يتوفر الكريم أيضاً على عامل الحماية من أشعة الشمس الضارة فوق البنفسجية،

Ponds Flawless White Whitening Expert BB+ Cream SPF 30 PA ++

Ponds Flawless White Whitening Expert - Inner
اشتري على موقع AMAZON

Flawless White Whitening Expert

POND'S, 56 SAR, 55 AED, 15 USD
اشتري على موقع AMAZON

تقدم لك “بوندس” الماركة الشهيرة كريم الأساس الأمثل Flawless White BB+، فهو بمثابة كريم للعناية والتغطية الكاملة في ذات الوقت يكسبك طلة طبيعية أكثر إشراقة، كما يمنحك بتركيبته الكريمية التي تتميز بملمس مخملي طبقة خفيفة من اللون البيج المتألق الذي يوحد لون بشرتك ويغطي جميع عيوبها وشوائبها، ويخفي البقع الداكنة ويقلل من ظهورها.

يتوفر على عامل حماية يصل إلى درجة 30+ الذي يحمي من أشعة الشمس الضارة فوق البنفسجية، بالإضافة إلى تقليله من ظهور المسام على سطح البشرة، كما يمتص زيوت الجلد الغير محببة.
الكريم يناسب البشرة العادية.