في السابق، كان هناك نوع واحد في السوق من الفاونديشن، أما الآن فهناك عدة أنواع وأشكال لتناسب جميع متطلبات النساء فيما يخص تغطية البشرة والتمتع بمظهر رائع ومتجانس. الفاونديشن التقليدية غالبا ما تمنحنا طبقة ثقيلة من التغطية، هي بالتأكيد تمنحنا إطلالة خالية من الشوائب، ولكنها لا تغذي ولا تنعم البشرة. لذلك أطلق علامات التجميل منتجاً جديداً من الفاونديشن او كريم أساس للوجه يمنحك كل فوائد مرطب الوجه.

الفاونديشن الجديدة هي عبارة عن مرطب بشرة ملون. تعد هذه الفاونديشن– أو المرطب، لك الاختيار في تسمية المنتوج- متعددة الاستعمالات، فهي تعمل على منحك طبقة تغطية رائعة مع التنعيم والترطيب الذي تحتاجينه طول اليوم، كما تضيف طبقة حماية من الشمس، وبفضلها تحصلين على إطلالة طبيعية رائعة. كما أنها سهلة الاستعمال. هي بالتأكيد لا تمنحك تغطية كثيفة مثل الفاونديشن التقليدية، ولكنها تناسب الاستعمال اليومي لمظهر طبيعي متجانس ونعومة لا مثيل لها.

منتجان في عبوة واحدة، فكيف لا نقع في غرام الرطب الملون هذا؟ اختاري الأفضل من بين إختياراتنا هذه التي أجمع عليها الخبراء كما المستخدمات حول العالم.

1/5

كريم الأساس هيلثي غلو ذو عامل حماية من الشمس بنسبة 25 من شانيل

كريم الأساس هيلثي غلو ذو عامل حماية من الشمس بنسبة 25/++PA
اشتري على موقع NORDSTROM

Les Beiges Sheer Healthy Glow Moisturizing Tint

CHANEL, 161 SAR, 158 AED, 43 USD
اشتري على موقع NORDSTROM

أطلقت شانيل مجموعة مكياج لي بيج المتميزة في يناير 2016 ومعها تعرفنا على منتج كريم أساس لي بيج هيلثي غلو للحماية من أشعة الشمس درجة 25 الجديد. يُشعِرك المركب بترطيب أكثر من أي كريم أساس تقليدي.

2/5

مرطب ملون لصفاء وتألق البشرة مزود بعامل الحماية من نارس SPF 30

مرطب ملون لصفاء وتألق البشرة مزود بعامل الحماية SPF 30 واسع النطاق
اشتري على موقع SEPHORA

Pure Radiant Tinted Moisturizer SPF 30

NARS, 230 SAR, 225 AED, 61 USD
اشتري على موقع SEPHORA
يعمل هذا المرطب الملون الخفيف، بما يحتوي عليه من مكونات طبيعية، على ترطيب البشرة الجافة بصور فورية. ثبتت فعاليته في الحدّ من تغير لون الجلد والبقع الداكنة الناتجة عن الاستخدام المفرط للصبغات، ليمنحك بشرة أنقى وأكثر إشراقًا في أربعة أسابيع فقط.

3/5

مرطب ملون/فاونديشن من شانتيكايل

مرطب ملون/فاونديشن من شانتيكايل
اشتري على موقع LOOKFANTASTIC

Just Skin Anti Smog Tinted Moisturiser SPF 15

CHANTECAILLE, 322 SAR, 315 AED, 86 USD
اشتري على موقع LOOKFANTASTIC
مرطب وفاونديشن حريري وخفيف يعطيك بشرة خالية من الشوائب يشكل طبيعي بالإضافة الى مواد مضادة للأكسدة تحافظ على نضارة بشرتك.

4/5

مرطب ملون من لورا مرسييه

مرطب ملون من لورا مرسييه
اشتري على موقع SOUQ

Tinted Moisturizer SPF 20 Illuminating

LAURA MERCIER, 289 SAR, 283 AED, 77 USD
اشتري على موقع SOUQ
من أجمل مستحضرات التجميل التي يجمع عليها آلاف المستخدمين، يوفر فاونديشن لورا مرسيه توهجاً جميلاً دون ان يخفي البشرة. حائز على عدة جوائز. منتج لا بد أن تجربيه!

5/5

مرطب ملون من باي تيري

فاونديشن باي تيري
اشتري على موقع SOUQ

Cellularose Moisturising CC Cream

BY TERRY, 99 SAR, 97 AED, 26 USD
اشتري على موقع SOUQ
يجمع كريم CC المرطب والمضاد للأكسدة من باي تيري بين أفضل خصائص العناية بالبشرة والمكياج في منتج واحد. يتكيف كريم الأساس هذا مع جميع أنواع البشرة، ويوفر تغطية خفيفة بغطاء من الساتان، وهو مناسب حتى للبشرة الحسّاسة.