لورا مرسييه هي خبيرة مكياج من الدرجة الأولى تصنع مستحضرات تجميل تهدف الى الحفاظ على المظهر الطبيعي وتعد من روّاد عالم الجمال. أحد أشهر مستحضرات تجميل لورا مرسيه هي بودرة الأساس السائبة والشفافة. قد تتساءلين ما إذا كان المنتج يستحق إنفاق 320 درهم على شراؤه. نتمنى أن يبدد هذا التقييم شكوكك ويساعدك في اتخاذ قرار الشراء.

بودرة الأساس السائبة الشفافة من لورا مرسييه الخفيفة والشفافة بتغطيتها الكاملة هي أحد الأساسيات المتعددة الاستخدامات في حقيبة مكياجك. تحتوي البودرة على أرقى أنواع التلك الفرنسي، ذو تركيبة ناعمة كالكشمير ومكونات مميزة تعكس الضوء فتخلق مظهر ناعم يخفي العيوب والخطوط الدقيقة. ستضمن لك هذه البودرة مظهراً طبيعياً ومتألق.

اشتري على موقع SOUQ

Translucent Loose Setting Powder

LAURA MERCIER, 190 SAR, 186 AED, 51 USD
اشتري على موقع SOUQ

يأتي المنتج في شكل بودرة غير مضغوطة داخل عبوة صغيرة. يكون استخدامها عن طريق إخراج القليل من العبوة ووضعه في الغطاء واستخدامه بفرشاة، مما قد يجعلها غير مناسبة للسفر.

ملمس البودرة ناعم ورقيق للغاية. وهي بمثابة قاعدة رائعة لوضع المكياج. بإمكانك استخدامها تحت خافي العيوب حول العينين وهي أكثر منطقة دهنية في الوجه، فتمنع لمعان البشرة التي تسببه الدهون. بالنسبة لباقي الوجه، لن تظهر البودرة البقع الجافة أو الخطوط الدقيقة أو المسام. فهي تساعدك على وضع المكياج دون أن تبدو البودرة ظاهرة على بشرتك أو أن تشعرين بالجفاف. الخدعة هنا في استخدامها مع البشرة الجافة هي وضعها بأقل مقدار باستخدام الفرشاة وليس الإسفنجة.

توصف البودرة بالشفافة ولكنها تضيف درجة من اللون البيج، وعلى عكس البودرة البيضاء والتي تبدو بشعة في الصور تحت تأثير ضوء الفلاش، فإنها بالعكس تجعل مكياجك يبدو ناعمة وعذبًا.
هذه البودرة مثالية للبشرة الدهنية ولكنها تناسب أيضاً البشرة الجافة، إذا كنت تبحثين عن مظهر غير لامع تمامًا.

ميزاتها المحبّبة:

• تعطي مظهر ناعم ورقيق وغير لامع.
• لا لون أبيض، تلائم ضوء فلاش الكاميرا
• تخفي بشكل رائع الخطوط الدقيقة وكذلك العيوب.
• لا تتجمع في الخطوط الدقيقة ولا المسام ولا تعطي أبدًا مظهر تراكم الطبقات.
• تثبّت المكياج وتخفي الدهون طوال اليوم.
• تعطي تغطية كاملة ولكن ليست أكثر من اللازم.
• تمتص الدهون وتقلل اللمعة طوال اليوم.
• تأتي الآن بدرجتين، لتحصلي على مظهر شفاف أيًا كانت درجة لون بشرتك، من أفتح بشرة إلى أغمقها. اللون الشفاف الأصلي يناسب البشرة الفاتحة إلى المتوسطة والبرونزية بينما اللون الجديد الشفاف الداكن المتوسط مصمم ليناسب البشرة الداكنة المتوسطة وحتى الداكنة الشديدة، حتى تتمكن صاحبة كل بشرة بالاستمتاع بإطلالة ناعمة وعذبة وشفافة.
• تأتي عبوة السفر مع إسفنجة صغيرة سهلة الاستخدام.

شاهدي الفيديو لتتعرفي اكثر على بودرة لورا مارسييه “لوس سيتينغ”: