في عام 2016، خطفَت علبة ظلال العيون ” Textured Shadows Rose Gold palette” الأنظار، وها هي هدى قطّان تُطلق في 2017 الباليت الثانية لظلال العيون المُبهِر.

إنّ علب ظلال العيون التي تُغيّر المُعادلات هي الخيار الأمثل الذي تعتمده بعض ماركات الماكياج لإطلاق منتوجاتها هذا الموسم. من باليت Instant Eye الجديدة من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilburry إلى Naked Heat من أوربان ديكاي Urban Decay، يبدو أنّ الطلب على ماكياج العين يتفوّق بسرعة على أحمر الشفاه مع اقتراب موسم حفلات نهاية السنة. واليوم اسم آخر يبتكر تموّجات في عالم الجمال هو باليت ظلال العيون ” Desert Dusk” من هدى بيوتي.

اشتري على موقع SEPHORA

Desert Dusk Eyeshadow Palette

HUDA BEAUTY, 269 SAR, 263 AED, 72 USD
اشتري على موقع SEPHORA

وعلى غرار مجموعة “Rose Gold”، تحتوي باليت “Desert Dusk” على 18 ظلاًّ وتتميّز بأربعة تركيبات مختلفة: مات matte، بيرل Pearl، كروم توبر chrome topper و بيور غليتر pure glitter. تبدو الألوان خلاّبة مع تدرّجات من اللحميّ، والأحمر، والبنّي، والورديّ، والأرجوانيّ. معبّأة بكثافة لتأثير أخّاذ. ألوان الأرجواني والبرونز والذهبيّ تجعلها مثالية لظلال لمّاعة.
ما هي الألوان المفضَّلة عند هدى؟ هي نفرتيتي (الذهب اللمّاع) وسيليستيال Celestial (الذهب المتلألئ والورديّ). وتشمل ألوان أخرى البرونز الناعم Blood Moon.

إنّ غسق الصحراء Desert Dusk مستوحى من الألوان التي تراها هدى حولها كلّ يوم في دبي حيث تعيش. من غروب الشمس العميق إلى الرمال الذهبيّة، تصبح الباليت أشبه برحلة عبر الشرق الأوسط. عزّز هذا المفهوم الأسماء التي أُطلِقَت على الظلال مثل: Saffron وAmber و Turkish Delight.

وفي معرض حديثها عن الإصدار هذا، علّقت هدى قائلةً: “كان من الصعب متابعة نجاح Rose Gold Palette، لذا كان عليّ استبدالها بشيء استثنائيّ… لقد جمعنا ظلالاً متعدّدة الاستخدامات واستعملنا موادًّا شديدة الاصطباغ التي يُمكن أن توضع بطبقات عدّة لخلق مجموعة واسعة من الإطلالات “.

“متنوّعة ومُلفتة للنظر، إنّها للّواتي يحببن أن يتعمّقن في اختبار ماكياج العين، وهي تقدّم هذا النوع من الألوان الذي تحبّه البشرة الداكنة.”

Here she is 💗💗💗 revealed at the SDCAs first!!#HudaBeautyDesertDusk #HudaBeautySeptember18

A post shared by Huda Kattan (@hudabeauty) on

هي تقدّم مجموعة جريئة من الظلال عالية الجودة للاختبار، لا تخجلي باعتمادها، فأن تجدي الصيغة الأمثل من مجموعة Desert Dusk هو جزء من المرح. إنّها اختبار، ورحلة تبدأ مع روعة التعبئة والتغليف (الذي يتضمن سِمة الرمال الفعلية داخل علبتها) وتنتهي بنظرة العين متعدّدة الأبعاد.

عالم مجموعة ظلال العيون بألوان غسق الصحراء من هدى بيوتي
07

إنّ سعرها ليس بالأرخص، ولكن بعد نجاح سابقتها، فإنّ كثيرات مستعدّات لشرائها نظرًا لجودتها العالية، غير أنّ ألوانها الثمانية عشرة الراقية توفّر بالاستهلاك نسبةً إلى النتائج المذهلة التي تحقّقها، فالأمر إذًا يستحقّ!