هناك نوعين من السيدات، نوع يحب ملمّع الشفاه وتأثيره ولونه، ونوع يحب اللمعان الذي يمنحه الملمّع ولكن ينزعج من تركيبته التي تجعل الشعر يلتصق به، ومن ان لمعانه يزول بسرعة. وهذا ما يجعل العديد من النساء يتحاشين استعمال ملمّع الشفاه إلا عندما يردن ذلك اللمعان الرائع. ولهذا أصدرت علامة كريستيان لوبوتان منتجاً جديداً في عالم مستحضرات التجميل ليمنحنا اللمعان والإشراقة والترطيب الذي نريدينه لشفتينا، من دون مشاكل الإلتصاق وسرعة الزولان. هذا الاختراع هو زيت للشفاه جد فعال يمنحك لوناً ولمعاناً رائعين يدومان لوقت طويل. وسمي المنتوج ب” لوبيبيل زيت الشفاه”.

اشتري على موقع OUNASS

Red Loubibelle Lip Beauty Oil

CHRISTIAN LOUBOUTIN , 358 SAR, 351 AED, 96 USD
اشتري على موقع OUNASS

طريقة التطبيق:

يحتوي زيت الشفاه The Rouge Louboutin Loubibelle على مكونات غنية لشفاه حمراء لامعة من دون ذلك الإحساس بالالتصاق الذي يسببه ملمّع الشفاه عادةً. يمنحك هذا المنتوج اللون الأحمر الراقي الكلاسيكي الذي تشتهر به علامة كريستيان لوبوتان، مضيفاً إليه لمعاناً خلاباً. لإطلالة ناعمة يمكنك تطبيقه مرة واحدة باستخدام إصبعك والضغط على الفرشاة الملونة المليئة بزيت الجوجوبا الرائع، وتمرير إصبعك على شفتيك. ولتمنحي شفتيك لوناً ولمعاناً ظاهرين يمكنك تمرير الفرشاة مرتين لتحصلي على لمعان أخّاذ. ولمظهر جريء يوحي بالأنوثة والإثارة يمكنك إضافة طبقة ثالثة لإطلالة أكثر جرأة.

لمكياح الخدود والعيون أيضاً:

اشتري على موقع OUNASS

Red Loubibelle Lip Beauty Oil

CHRISTIAN LOUBOUTIN , 358 SAR, 351 AED, 96 USD
اشتري على موقع OUNASS
ولتمنحي خديك لمعاناً ناعماً ولوناً رائعاً، يمكنك تطبيق قليل من زيت الشفاه هذا على خديك. كما يمكن وضع القليل من زيت الشفاه The Rouge Louboutin Loubibelle على جفونك لتنعمي بلون جريء ولامع يضيف نفحة من الإثارة إلى عينيك.

يمنحك هذا المنتوج الراقي اللمعان واللون الخلاب الذي يمنحك ملمع الشفاه ولكن يتميز على الملمع بعدم وجود خاصية الالتصاق التي يمكن أن تزعج بعض السيدات.