لا تدخر دار شانيل العريقة أي جهد لتقديم كل جديد ومميز في عالم مستحضرات الماكياج، وذلك حرصاً منها على إعطاء المرأة كل ما تستحق من أدوات التجميل التي تسمح لها بالاعتناء بجمالها وإبراز مفاتنها. في كل مرة تطل هذه الدار بإصدارات تخالف المألوف وتواكب تقدم عالم الجمال، حيث أنها جعلت من الابتكار عملتها الصعبة التي تميز كل منتجاتها.

قلم أحمر الشفاه الجديد من شانيل: 6 ألوان حادة بتغطية كاملة

في خطوة لافتة وفريدة من دار شانيل، قامت هذه الأخيرة بإحياء ذكريات الأنثى الطفولية من خلال تقديم قلم أحمر لتزيين الشفاه يشبه شكل وحجم أقلام الشمع التي اعتاد الأطفال استعمالها لخط رسوماتهم الأولى. لتجعل شانيل بذلك وقت وضع الماكياج وقتاً سهلاً وممتعاً.

يأتي هذا القلم لتعزيز صفوف أقلام جامبو “Jumbo” التي أثثت رفوف مستحضرات ماكياج ظلال العيون منذ وقت قصير، والتي سهلت وضع الماكياج على المرأة. ففي البداية، اقتصر عمل هذه الأقلام على تزيين العينين في إطار الماكياج الدخاني “السموكي”، إلا أن شانيل وكعادتها بمخالفة كل ما هو سائد قامت بابتكار أقلام من هذا النوع خاصة بتزيين الشفاه وإبرازها بشكل جذاب في 6 ألوان فائقة الكثافة وبتغطية كاملة تدوم لأربع ساعات .

Le Rouge Crayon de Couleur Mat من شانيل شفاه بطعم المرح

يعتبر قلم أحمر الشفاه الجديد من شانيل من أحدث صيحات مستحضرات الجمال، مما يجعل وجوده في حقيبة المرأة العملية المتألقة التي لا تجد الوقت الكافي لوضع الماكياج بشكل يومي، أمراً حتمياً. فبفضل بساطته وخفة وزنه وسهولة استعماله أصبح الأن بإمكانكِ حمله معكِ أينما ذهبتِ، يكفي أن تديري رأسه القابل للسحب ليبرز لونه الخالي من اللمعة الكثيف والحيوي ليجعل من شفتيكِ زهرة أخاذة وذلك فقط ببضع لمسات منه دون أن ننسى مكوناته الغنية التي تزيد من جمال شفتيكِ فتمنحهما ملمساً ومظهراً مخملياً ناعماً.

تركيبة فريدة، لنتيجة أكيدة

يتميز قلم أحمر الشفاه الجديد من شانيل بمقاومته للماء وحفاظه على مظهر أنيق للشفتين لمدة تناهز الأربع ساعات بعد استعماله. على الرغم من قوة تأثيره وتغطيته الكاملة للشفتين إلا أنه لا يتسبب بتاتاً في التصاق أي شيء بهما. كما أنه لا يسبب أي جفاف لبشرة هذه المنطقة، وذلك بفضل احتوائه على الشمع الطبيعي بتركيز مهم. بالإضافة إلى كل هذا، يقدم لكِ هذا القلم اختيارات متعددة من الألوان، حيث أنه يتوفر في 6 ألوان مختلفة، تتميز كلها بالتناسق والتناغم التام. ولمواكبة حس الموضة الحالي، تتميز هذه الألوان بكونها غير براقة وخافتة بشكل أخاذ.

نصائح عملية لإستخدام قلم أحمر الشفاه شانيل الجديد

ينبغي لكِِ أن تعلمي أولاً، أن قلم أحمر الشفاه Le Rouge Crayon de Couleur Mat من شانيل لا يستعمل فقط لتحديد جوانب الشفاه بل لتغطية كاملة أيضاً حتى تعطي لشفتيكِ لوناً زهياً متوهجاً. قومي بتدوير القلم حتى يظهر رأسه القابل للسحب بشكل بارز، ثم حددي جوانب شفاهكِ باستعمال رأسه الحاد. بعد ذلك استخدمي جوانب القلم لتلوين داخل شفتيك بلونكِ المفضل. يمكنكِ كذلك أن تستعملي هذا القلم على الوجنتين، حيث أنه يناسبها كأحمر خدود بمجرد دمجه ببضع طبطبات بأصبعكِ.

الفديو التوضيحي: