حان الوقت لقضاء نزهة بحرية ممتعة للتغلب على حرارة الطقس الشديدة. لكن قبل اتخاذ هذا القرار، عليك بالاستعداد الجيد للحصول على إطلالة صيفية مميزة والتي لا تعتمد فقط على مكياجك وتسريحة شعرك، بل تلعب أظافرك كذلك دور أساسي في الحصول على إطلالة مرحة لهذا الصيف. لذلك، جمعنا إليكِ تصميمات أظافر جذابة بألوان مرحة للوك صيفي لا يقاوم.

شاهدي بالصور، مجموعة تصميمات أظافر مرحة وجذابة لنزهتك البحرية.

1- نجمة البحر

نجمة البحر

امزجي بين درجات الأزرق الفاتح واللبني لتعكس انتعاش موجات البحر على أظافرك. كما يمكنكِ تزيينها باستخدام اكسسوارات الأظافر على هيئة نجمة البحر اللامعة مع تموجات البحر.

2- مرسى السفن

مرسى السفن

التصميمات البحرية هي من الموضات الرائجة خلال فصل الصيف. اجعليها أكثر مرحا بإضافة بعض المخلوقات البحرية كذلك كالحوت، الاخطبوط أو الأسماك الصغيرة.

3- الفواكه الاستوائية

الفواكه الاستوائية

الفواكه الاستوائية كالأناناس من الفواكه الصيفية المنعشة التي تمنح نزهتك البحرية طابعا مميزا.

4- تصميم أظافر ناعم

تصميم أظافر ناعم

إذا كنتِ من عاشقات الورود، لا يزال في إمكانك استخدامها لتزيين أظافرك هذا الصيف. نسقيها مع طلاء الأظافر بالألوان الفاتحة كالوردي أو الأرجواني الفاتح.

5- الأبيض مع اللبني

الابيض مع اللبني

درجات الأبيض مع الأزرق الفاتح أو اللبني هي ألوان صيفية بامتياز، فتعكس تدرجات موجات البحر، كما يمكنكِ تزيينها بأحد الأشكال البحرية كنجم البحر أو الأصداف.

6- أظافر حوريات البحر

حورية البحر

حورية البحر هي من الأساطير الخيالية التي ارتبطت بالبحر منذ القدم. تجسدها كل الحكايات كامرأة جميلة وفاتنة، لا شك بأنك قد ترغبين في تزيين أظافرك بشكل مستوحى من هذا الجمال النادر.

7- القواقع البحرية

القواقع البحرية

تصميمات الأظافر على شكل القواقع البحرية بألوانها الدافئة هي من التصميمات المميزة لفصل الصيف. يمكنكِ تنسيقها مع لون زي البحر الخاص بكِ للوك مميز.

8- موجات البحر مع الرمال

موجات البحر مع الرمال

تصميم بسيط يجسد تموجات البحر مع رمال الشاطئ الناعمة في شكل مرح ملئ بالبهجة.

9- أشعة الشمس الدافئة

أشعة الشمس الدافئة

أجواء الغروب الدافئة تعكس كذلك انتعاش الصيف، زيني أظافرك بالبرتقالي اللامع لإطلالة صيفية جذابة.

10- غروب الشمس

غروب الشمس

غروب الشمس على البحر من أفضل المشاهد الجمالية التي يعشقها الجميع. يمكنكِ تجسيد هذا المشهد على أظافرك أيضا باستخدام درجات البرتقالي مع الأزرق السماوي.