زجاجة عطر فائقة الأناقة

إنّ عطر Feuilles d’Or مستوحى من مجموعة أزياء الدار الراقية وفساتين السهرة والمجوهرات التي تحمل توقيع إيلي صعب. وبالإشارة إلى الأزياء المزيّنة بأوراق المعادن الثمينة والأزهار واللآلئ، تحمل زجاجة الـ 50 ملل المعتمدة دومًا في ابتكارات صعب، زخارف أوراق نباتات ذهبيّة.
يبرز شغف إيلي صعب بالتصميم والهندسة في ابتكاره لأوّل زجاجة عطر نقيّة عاكسةً للضوء، وزجاجة Feuilles d’Or هي شفّافة لامعة على شكل مكعّب، توحي بالسخاء والأنوثة، وتتناسب مع حركة اليدين. هي مصقولة مثل الكريستال وتشبه الجوهرة الثمينة المنحوتة حيث يتقاطع فيها الضوء ليعكس المزيج بشكل أفضل.

Feuilles d’Or تركيبة رومنسيّة وزهريّة

يمتلك عطر Feuilles d’Or من إيلي صعب تركيبة وفيّة للعطر الأصليّ. فقد حافظ على طابعه الشرقيّ، والزهريّ، والشاعريّ. وهو يتألّف بمجمله من الزهور البيضاء. يستفيق العطر مع عبير البحر الأبيض المتوسط وشمسه الذي تحمله زهرة البرتقال، ويتابع انطلاقه مع انتعاش البارغموت. ثمّ يصبح قلبه أكثر غنىً مع سامباك الياسمين والايلنغ، وأكثر إثارة مع الخلطة الفريدة هذه. ويزداد عمقًا مع الباتشولي والأرز والعنبر. ويتألّق أنوثة مع الورد. ويزداد شاعريّة مع المسك الأبيض. ويُضفي العسل على المزيج نكهته المميّزة.