في عام 2013، تحوّل عطر La Petite Robe Noire إلى Eau de Toilette منعش مع نكهات خضراء خفيفة. وفي عام 2014، ازداد سحرًا وأناقةً مع إصدار Couture. وفي عام 2015، كان مثاليًّا لفصل الربيع مع Eau Fraiche، وأصبح أكثر كثافةً عام 2016 مع Ma Robe Sous Le Vent، وأخيرًا ارتدى ثوب الحداثة والعصريّة مع Petite Robe Noire Black Perfecto. وها هو اليوم يُطلّ بروح بوهيميّة مع La Petite Robe Noire Légère آخر ابتكارات دار Guerlain للعطور.

تعود بنا جيرلان Guerlain إلى السبعينيّات

إذا كان الحنين يشدّكِ مجدّدًا إلى عمر المراهقة وحركة الهيبي hippie، أو إذا كنتِ متشوّقة للتعرّف إلى الاحساس بموجة الحريّة هذه فلا بدّ وأن يعجبكِ عطر La Petite Robe Noire Légère من جيرلان. كما يدلّ اسمه فإنّ مزيجه يوحي بروح بوهيميّة مرتبطة تلقائيًّا بعالم “السلام والحب” Peace & Love في تلك المرحلة. يقترح عليكِ دار جيرلان قضاء رحلة ممتعة مع الأصحاب، ما يشبه مخيّم نار عند مغيب الشمس أو جلسة تحت النجوم، أو أيّ انفصال عن هموم الحياة اليوميّة.

perfumes-la-petite-robe-noire-inner
اشتري على موقع SOUQ

La Petite Robe Noire 100 ml

GUERLAIN, 380 SAR, 375 AED, 102 USD
اشتري على موقع SOUQ

عطر خفيف من الزهور والفاكهة La Petite Robe Noire Légère

إنّ الحريّة المتجسّدة تجد أفضل ترجمة لها في التركيبة الخفيفة والبوهيميّة من الزهور والفاكهة. يبدأ كلّ شيء من المزج بين الكرز الحامض وماء الورد الصافي. فالورد ينبع من صميم هذا العطر المتألّق الذي يدعوكِ إلى رحلة بمختلف النكهات. إذ يكشف لكِ عطر La Petite Robe Noire Légère كلّ أوجه عطور النساء. ويصبح الورد بنكهة الفاكهة ثمّ اللوز وبعدها الأزهار وينكشف بكلّ أوجهه قبل أن يتطوّر إلى قاعدة حاضنة وآسرة من التونكا والشاي الأسود. ينتج عنها كلّها عطرًا خفيفًا ورقيقًا وأنيقًا ومُفرحًا.

ثوب الدانتيل الجديد من جيرلان وعطره الخفيف

تقدّم لكِ جيرلان Guerlain عطرها La Petite Robe Noire Légère في زجاجة العلامة المُعتادة. هي نسخة وفيّة لزجاجتين سبقتاها مع L’Heure Bleue وMitsouko مع تميّز بسيط في انحناء الكتفين والغطاء على شكل قلب معكوس، مع لون متدرّج من الزهريّ البنفسجيّ. إنّها تفيض أنوثة ويزيدها حريّة وتألّقًا ثوب الكروشيه المطبوع على الواجهة المستوحى من موجة الهيبي Hippies.