تمّ تصنيع كلّ عطور المجموعة بعناية في “لي فونتين بارفومي” Les Fontaines Parfumées في غراس Grasse في فرنسا موطن مبتكر العطور لدى فويتون جاك كافالييه بيلترود Jacques Cavallier Belletrud.

يأخذ عطر Le Jour Se Lève الجديد معناه “يطلع النهار” من سطوع الشمس والحيويّة والنشاط، ويتألّف من اليوسفي، والياسمين، والكشمش، والبخور، وبعض نوتات الماسك. إنّ اليوسفي هو الإضافة الجديدة في عائلة عطور Louis Vuitton. فهو بالنسبة إلى بيلترود “فاكهة حمضيّة رائعة يمكن من خلالها بثّ الانتعاش والإيجابيّة والطابع الزهريّ للشجرة”. وقد اختار أيضًا ياسمين السامباك من الصين، وهو الصنف نفسه المستخدَم في الشاي الأخضر في آسيا. كما أنّ للياسمين دوره في العديد من تركيبات عطور فيتون الأخرى.

عطر لويس فويتون Le Jour Se Lève
عطر لويس فويتون الجديد Le Jour Se Lève

إنّ هذا العطر الفريد لا يشبه غيره من العطور، حتى من بين مجموعة عطور Vuitton نفسها، وسيشكّل بالتأكيد تميّزًا. فإنّ غنى التركيبة هذه وطريقة دمجها ستجعل من “النهار يطلع” على كلّ امرأة تمامًا كما يعني اسمه Le Jour Se Lève، وسيجعلها تشعر بالدفء والانتعاش.

سيأتي الاصدار مع زجاجات فاخرة تتضمّن حقائب للسفر جلديّة بألوان متعدّدة. كما يمكن الحصول على كامل العطور في مجموعة السفر المناسبة تمامًا لمحبّي العطور.