عطر Sauvage، تركيبة أكثر دفئًا من السابق

عطر Sauvage هو مزيج أخّاذ ومادّة أصليّة تتنشّق الحريّة وتتّحد مع طبيعة الرجال الحقيقيّة. إنّه يحافظ على هويّة عطر Eau Sauvage الكلاسيكيّ السابق ولكنّ عطر Sauvage يتجدّد برائحتة الفوّاحة القويّة التي ما تلبث أن تنطلق كالطائر المتحرّر من قيوده. فقد اختار مصمّم العطر François Demachy أن يعيد صياغة التركيبة الأساسيّة لنبات الفوجير Fougère ليضفي عليه الأصالة والتميّز.

وتحمل مقدّمة عطر Sauvage رائحة الحمضيّات الجذّابة مع البرغاموت الذي يبثّ انتعاشة تزداد حيويّةً مع أفضل أنواع الفلفل على مستوى العالم من مقاطعة سيشوان Sichuan. وبقطرات من عطر نبات الـ Elemi تفوح الرائحة البلسميّة الساحرة. ويُضفي الخُزامى أو اللافندر على عطر Sauvage عبير البحر المتوسط، ويُتنشّق الكهرمان رُقّيًّا مع رائحة العنبر. كما أُدخِل على العطر نكهات إضافيّة من الفلفل التي تبثّ روحًا شرقيّة أكثر دفئًا. وتنبعث منه رائحة اليانسون، وجوزة الطّيب والفانيلا.

تشبه زجاجة عطر Sauvage من ديور الصحراء القاسية

حافظ عطر Sauvage من ديور على تصميم الزجاجة السابق. إنّها زجاجة فاخرة بخطوطها الدائريّة المثيرة التي تعكس فخامة العطر بداخلها، وتكمن اللمسة المتجدّدة في تدرّج ألوان الزجاجة مع نفحة اللون البرتقاليّ الذي يذكّرنا بأرض الصحراء الذهبيّة. وما يزيدها عصريّةً هو تلك الطبقة الرقيقة من الفضّة التي تمّ رشّها على جدران الزجاج الثقيل والسميك لخلق تأثير المرآة اللامع والشفّاف والذي يوحي بغموض رجل ديور. أمّا أسفل الزجاجة فيشبه ابتسامة معلّقة. وقد دُمغت الأحرف الأولى من اسم مبدع العطر CD على الجزء السفليّ من الزجاجة.

إعلان عطر Sauvage من ديور

perfumes-dior-sauvage-inner
اشتري على موقع WOJOOH

Sauvage Eau De Toilette 200ml

DIOR, 674 SAR, 661 AED, 180 USD
اشتري على موقع WOJOOH

إنّها المرّة الأولى التي يجسّد فيها جوني ديب Johnny Depp الوجه الاعلانيّ لعطر، فهو لم يُمثّل سوى شخصيّات أفلامه المتميّزة. ولكنّه اليوم يتماهى مع روح ديور قلبًا وقالبًا، ويتّحد مع مشروع صُمّم خصيصاً له وعالم يناسبه تماماً.

فكما عطر Sauvage من ديور، هكذا Johnny Depp الممثل استثنائيّ الذي يملؤه الغموض، والذي يتميّز بالصلابة والجرأة. وهو في أدواره الرجل العذب صاحب الشخصيّة الواضحة والغامضة والمرحة والمبالغة في آن، كما أنّه صاحب الشخصيّة الكلاسيكيّة والرياديّة.

إنّ Johnny Depp في إعلان Sauvage هو رجل Dior الثوريّ والمميّز، رمز الذوق الرفيع والأناقة الذي يترك ضجيج المناطق الحضرية والمدن خلفه ويسلك طريق الصحراء، لينخرط في الطبيعة الهادئة ويتعلّم من الأرض، حتى يطلّ عليه عطر Sauvage ويحرّره من قيوده. فالصحراء هي علامة ولادته الجديدة التي ستمكّنه من الانطلاق والتألّق.

وتُرافق الموسيقى هذا الانتقال من صخب الحياة المجسّدة بموسيقى الـ Rock’n Roll، إلى حياة الطبيعة مع نغمة موسيقى الجاز الهادئة في الرحلة الصحراويّة ودقّات الطبول القبليّة الهنديّة الأمريكية، وتنتهي النغمة هذه بالصفاء.

إنّ عطر Sauvage من ديور يُجسّد هذا التوازن بين الحياة الفطريّة وتطوّر الطبيعة، وبين البدائية والأصالة.