باقتراب شهر رمضان الفضيل، بدأت المتاجر على اختلاف أنواعها بتقديم مجموعات مختارة بعناية من التصاميم المتنوعة التي تتلاءم مع احتياجاتنا في جميع المناسبات الخاصة القادمة. ومع شهر رمضان على الأبواب، ينصحك متجر ليڤيل شوز بالحصول على التصاميم البسيطة والألوان الهادئة للنزهات النهارية، مع التركيز على اللمسات اللونية والألوان المعدنية والتزيينات للمناسبات المسائية، كالإفطار والسحور… وقد اخترنا لك باقة من الأحذية المسطّحة والمفتوحة من الخلف من ليفيل شوز وموقع لويزا فيا روما وشوب بوب وبوتيك وان وغيرها من المتاجر حيث يمكنك الشراء عبر الإنترنت ما يلهمك من هذا الأكسسوار الجميل والذي لا بد من إقتنائه في فترة رمضان المبارك.

25 حذاء مسطّح مفتوح من الخلف لرمضان أنيق ومريح

Moss Powder-Puff Velvet Slippers

AQUAZZURA, 1950 SAR, 1910 AED, 520 USD

يتميز حذاء سليبرز باودر بوف من اكوازورا بتصميم جذاب مثالي لكل يوم. التصميم مصنوع من المخمل باللون الاخضر الداكن "موس غرين" ويتميز بكرة البودرة "باودر باف" الجذابة على الوجه، مع كعب مزين بمطلي بالذهب الفاتح وبطول مريح طوال اليوم. سيضفي الحذاء لمسة عصرية مثالية للصيف.

اشتري على موقع OUNASS
حذاء مزين بتطريز انيق من كيرت جيجر

Otter in Yellow

GEIGER LONDON, 590 SAR, 578 AED, 157 USD

حذاء مزين بتطريز مرح من ماركة لا بدّ من ان تعتادي عليها - كيرت جيجر الإنكليزية. شكّل هذا التصميم حالة خاصّة في عالم الموضة منذ إطلاقه في الأسواق، إذ سرعان ما رأيناه يزيّن طلّات العديد من المشاهير . إرتديه مع الفستان الأحمر لطلّة مبهرة.

اشتري على موقع NAMSHI
حذاء مسطّح من كيارا فيراغني

Suite Life Glittered Palms Mules

CHIARA FERRAGNI, 1538 SAR, 1506 AED, 410 USD

حذاء برّاق رائع من مصمّمة فريدة اقتحمت عالم تصميم الأحذية بنجاح باهر. تعتبر مصممة الأزياء الإيطالية كيارا فيراغني من أكثر النجمات جماهيرية في أناقة "الستريت ستايل". أطلقت كيارا مجموعتها الأولى من الأحذية في عام 2010 وهي لا تزال تبهرنا بفرادتها. تستوحي كيارا تصاميمها من أسفارها، والموسيقى، وثقافة البوب، والفن المعاصر. ويجمع كل حذاء بين عناصر الأنوثة مع اللمسات الحديثة. وتفخر المصممة بأنّ جميع تصاميمها صناعة إيطاليّة.

اشتري على موقع LUISA VIA ROMA
حذاء مسطّح من ساناي 313

Ragno Slippers

SANAY 313, 4871 SAR, 4770 AED, 1299 USD

تكتسب سيرينا أوزييل- مؤسسة علامة ساناي 313 شعبية متنامية بفضل ما تبتكره من تصاميم رائعة وساحرة مثل حفّايات "راغنو" المصنوعة في إيطاليا بكلّ براعة وحرفية. تتميّز بجزء علوي من الساتان الفاخر وهي مزيّنة بالتطريزات الشهيرة للدار على شكل نحلة. ارتديها مع الفساتين المسائية الفضفاضة.

اشتري على موقع LEVEL SHOES

Embellished Flat Mules

GIA COUTURE, 1736 SAR, 1700 AED, 463 USD

تأسست علامة جيا كوتور عام 2016 من قبل باربرا بورجيني لتقدّم تصاميم مذهلة تُصنّع يدويًا في مدينة فلورنسا الإيطالية من قبل حرفيين توارثوا مهاراتهم وتقاليدهم العريقة أبًا عن جدّ. وباجتماع الروح الحرفية الإيطالية الأصيلة مع التركيز على الراحة والامتياز، صُنع هذا الحذاء المسطح المفتوح من الخلف بمقدمة مدببة أنيقة وبزينة الريش وكرات بوم بوم الرائعة.

اشتري على موقع LEVEL SHOES

Daphne Flat Mules

GIANNICO, 3666 SAR, 3590 AED, 977 USD

تُستوحى تصاميم الأحذية المفتوحة من الخلف من جيانيكو دافني من أنماط الزينة الفاخرة، حيث يأتي هذا الحذاء مصنوعًا من خامة فاخرة بمقدمة مدببة أنيقة، ويتمتع بكعب صغير مكون من طبقات متراصة لمنح الراحة في الارتداء. نسقيه مع أزيائك ذات الألوان الحيادية ليُثري لونها ولتحصلي على إطلالة متألقة لأمسياتك في المدينة.

اشتري على موقع LEVEL SHOES
حذاء مسطّح او زحّافة من اكوازورا

Powder Puff Satin Mules

AQUAZZURA, 2378 SAR, 2329 AED, 634 USD

إذا كنت مثلنا من محبي أحذية أكوازورا الرائعة قد يلهمك هذا الحذاء المسطح والمصنوع من الساتان الزهري اللون. للشراء توجهي الى موقع لويزا فيا روما.

اشتري على موقع LUISA VIA ROMA

Ghaf Sandals

TAMASHEE, 2648 SAR, 2593 AED, 706 USD

يمثّل هذا الصندل الجلدي أحد التصاميم الكلاسيكية من تماشي، ويأتي مصنوعًا من مواد فاخرة مع رسومات محروقة بواسطة شعاع الليزر. بإمكانك ارتداؤه بصورةٍ يومية مع الملابس العملية لتستمتعي بالراحة مع الحفاظ على الإطلالة الأنيقة.

اشتري على موقع LEVEL SHOES

Bozza Woven Metallic Canvas Mules

SANAY 313, 3413 SAR, 3343 AED, 910 USD

من الماركات التي نعود اليها دوماً ودائماً... حذاء ساناي 313 هذا يتألق بلونه الفضي الجميل. مثالي لفترة رمضان والمناسبات الخاصة. من الموديلات التي أعجبتنا على موقع "لويزا فيا روما".

اشتري على موقع LUISA VIA ROMA

Embellished Satin Mule Flats

SUECOMMA BONNIE, 1673 SAR, 1638 AED, 446 USD

تضيف أحذية SUECOMMA BONNIE طابعأ مرحاً على تصاميم الأحذية منذ تأسيسها في كوريا عام 2003. تصاميم مبتكرة وعملية مستوحاة من "الستريت ستايل" لإطلالة عصرية. يتميز هذه الحذاء الرائع والمصنوع من الساتان بلمسات من الكريستال المتلألئ وبكعب مرآة، مما يجعلك ترغبين في إقصاء الكعب العالي في خزانة ملابسك الى وقت آخر!

اشتري على موقع LUISA VIA ROMA

Jewel Strap Mules

SUECOMMA BONNIE, 1196 SAR, 1172 AED, 319 USD

إن أعجبك هذا الحذاء من SUECOMMA BONNIE فهو أيضاً متواجد باللون الزهري الجميل على موقع شوب بوب Shobop.

اشتري على موقع SHOPBOP

Swarovski Embellished Lace Mules

RENÉ CAOVILLA, 4658 SAR, 4562 AED, 1242 USD

هو مصمّم رائد إرتقى بالحذاء المزخرف الى أعلى الدرجات، وجعلنا نحلم في إقتناء تصاميمه الأخّاذة. لطلّتك الرمضانية إختاري هذا الحذاء المسطّح الرائع من تصميم رونيه كاوفيلا René Caovilla.

اشتري على موقع LUISA VIA ROMA

Hangisi Silk Satin Mules

MANOLO BLAHNIK, 3796 SAR, 3717 AED, 1012 USD

رائد تصميم الأحذية الشهير مانولو بلانيك يأتيك بحذاء مسطح من الساتان الأسود ومزيّن بالكريستال. إرتديه مع القفطان او الفستان الطويل.

اشتري على موقع LUISA VIA ROMA

Embroidered Velvet & Fur Mules

ALBERTA FERRETTI, 2865 SAR, 2806 AED, 764 USD

لا تقتصر إبداعات المصمّمة البيرتا فيريتي على الأزياء فقط بل تشمل أجمل التصاميم في عالم الأكسسوارات والأحذية. حذاء الفرو الطرّز هذا من أجمل ما تبتكره العلامة، وهو مثالي لموسم رمضاني مزيّن بالأناقة.

اشتري على موقع LUISA VIA ROMA
حذاء مسطّح من أكوازورا

Azalea Pearl Sunflower Mules

AQUAZZURA, 2450 SAR, 2399 AED, 653 USD

منتج أنيق للموسم الجديد. أضيفي لمسة مفعمة بالأناقة لإطلالاتك الصباحية والمسائية مع حذاء اكوازورا المفتوح من الخلف والمزين بزهور دوار الشمس المرصعة باللؤلؤ في المنتصف. يتميز بكعب مرتفع قليلًا ومطلي باللون الذهبي. صمم الحذاء من نسيج متموّج بلون أسود غني، وأضيفت الزهور على شكل أقراص دائرية. يمكن ارتداؤه مع مختلف الملابس كبناطيل الجينز وحتى الفساتين.

اشتري على موقع OUNASS

Sunflower Flats

AQUAZZURA, 1954 SAR, 1914 AED, 521 USD

إن أعجبك هذا الحذاء من أكوازورا يمكنك أن تحصلي عليه باللون الأصفر من موقع شوب بوب Shopbop.

اشتري على موقع SHOPBOP

Varada Point Toe Slides

JEFFREY CAMPBELL, 375 SAR, 367 AED, 100 USD

خلال عقد واحد من لوس أنجلوس تتحوّل جيفري كامبل إلى إحدى العلامات التجارية المعروفة في الأحذية في الولايات المتحدة الأميركيّة. حذاء مسطّح ومطرّز سوف يضفي نفحة من الأناقة على طلّتك الرمضانية.

اشتري على موقع SHOPBOP

Studio Slides

STUART WEITZMAN, 1594 SAR, 1561 AED, 425 USD

ستيوارت ويتزمان، او مصمّم أحذية النجمات، يقدم لنا أحذية مسطّحة بدون تكلّف، ولكنها لا تقل اناقة عن الأحذية المطرّزةّ!

اشتري على موقع SHOPBOP

Lale Tassel Point Toe Flat

SCHUTZ, 675 SAR, 661 AED, 180 USD

استمتعي بتشكيلة أحذيتك مع هذا الحذاء المفتوح من الخلف المزيَّن بأربطة متدلية من شوتز. ستحبين تصميمه الخارجي ذي المقدمة المدببة وحوافه الجذابة.. متواجد باللون الاسود في متجر ليفيل شوز في دبي مول.

اشتري على موقع SHOPBOP
حذاء مسطّح من ريبيكا مينكوف

Aden Slides

REBECCA MINKOFF, 563 SAR, 551 AED, 150 USD

ريبيكا مينكوف علامة تجارية مشهورة عالميا لمجموعة حقائبها و أحذيتها و ملابسها و مجوهراتها، وهي معروفة لطابعها الجمالي الرومنسي. تجمع المصممة المقيمة في نيويورك بين الانوثة و التفاصيل الكلاسيكية بأسلوب الروك أند رول. يتميز هذا الحذاء المسطّح والمفتوح من الخلف بلونه الذهبي الفينتج وبعقده الثلات التي تعطيه طلّة مميزة. إرتديه مع عبايتك او فستانك الفضفاض.

اشتري على موقع SHOPBOP

Mia Embroidered flat mules

ALBERTA FERRETTI, 3543 SAR, 3470 AED, 945 USD

يتألق حذاء "ميا" المفتوح من الخلف من ألبرتا فيريتي بطابع مستوحى من التسعينيات، فهو مزيّن بتطريزات يدوية ورسوم الطيور الملونة مع تطريزات الريش الزاهي. وقد صمّم ليكون خيارًا مريحًا للمناسبات العملية والمسائية، فلا شك أنه سيبدو رائعًا مع الجينز أو البنطلونات المحيكة على حد سواء.

اشتري على موقع LEVEL SHOES

Embroidered Tortoise Slippers

SANAY 313, 4830 SAR, 4730 AED, 1288 USD

تكتسب سيرينا أوزييل- مؤسسة علامة ساناي 313 شعبية متنامية بفضل ما تبتكره من تصاميم رائعة وغير مألوفة مثل هذه الحفّايات المزينة المصنوعة في إيطاليا بكلّ براعة وحرفية. تتميّز بجزء علوي من الساتان الفاخر وهي مزيّنة بالتطريزات الشهيرة للدار على شكل سلحفاة. ارتديها مع الفساتين المسائية الفضفاضة.

اشتري على موقع LEVEL SHOES

Stelle Slippers

SANAY 313, 5126 SAR, 5020 AED, 1367 USD

تكتسب سيرينا أوزييل- مؤسسة علامة ساناي 313 شعبية متنامية بفضل ما تبتكره من تصاميم رائعة وساحرة مثل هذه الحفّايات من طراز "ستيل" المصنوعة في إيطاليا بكلّ براعة وحرفية. تتميّز بجزء علوي لافت وتصميم خارجي بمقدمة مدبّبة رفيعة. ارتديها مع الفساتين المسائية الفضفاضة.

اشتري على موقع LEVEL SHOES
حذاء مسطّح من تيبي

Jase Mules

TIBI, 1688 SAR, 1653 AED, 450 USD
اشتري على موقع SHOPBOP

Golden-Bronze Maureen Backless Leather Flats

MALONE SOULIERS, 1900 SAR, 1861 AED, 507 USD

صمم حذاء مورين المفتوح من الخلف من مالون سولييه بحرفية في إيطاليا. يتميز بمقدمة مدببة ولون وردي رائع، بالإضافة إلى سيور ذهبية مصنوعة من الجلد وكعب صغير. نسقيه مع أزياء مناسبة ليكون خيارًا أنيقًا ومريحًا لك وليضفي لمسة فريدة إلى إطلالاتك المختلفة.

اشتري على موقع OUNASS
025