أظهرت رزان العزوني Razan Alazzouni منذ نعومة أظافرها شغفاً كبيراً بكل ما يتعلق بالفن. بهدف تطوير مهاراتها  التحقت بكلية الفنون الجميلة The School of Museum of Fine Arts وجامعة TUFTS في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أمضت سنوات دراستها الجامعية لتدرس النحت والطباعة وصناعة الورق.

وهكذا اتبعت رزان شغفها الذي صاحبه ولعها بالفن، وقد فتح لها المستوى الراقي من التعليم الذي تلقته أبواب الدخول إلى عالم الأزياء حيث بدأت في تصميم الملابس التي لا تتميز بتصاميمها الابتكارية فحسب ولكنها أيضاً تعكس عشقها للنحت الذي درسته في وقت سابق.

تعكس تصاميم المصمّمة الشابة ولعها بالحرير والأقمشة الانسيابية والتطريز الأنيق، مما ينتج في نهاية المطاف تصاميم تتسم بالرقة وتفيض بالأنوثة الطاغية ولكنها في نفس الوقت تحمل لمحات الجرأة والقوة التي تنبع من عزم المصممة الموهوبة على إنشاء طراز فريد يحمل توقيعها.


وفي موسم الربيع 2018 تقدم لنا العزوني تشكيلة متميزة من التصاميم التي تفيض بالأنوثة كما عودتنا دائماً، كما أن التصاميم تنبض بالحياة بما تحتوية من زخارف ثلاثية الأبعاد والتي تمتزج بلمحة عصرية تظهر في استخدام اللونين الفضي والذهبي بما يمنحوه من إشراق وبهاء.

يأتي استخدام العزوني للأزهار البارزة التي تمنح التصاميم الأناقة والنشاط والحيوية ملائماً ليعبر عن روح فصل الربيع بما يحمله من مرح وانطلاق، وكأنها تصحبنا إلى حديقة غناء في عالم خيالي رومانسي.

المجموعة بأكملها تتسم بالروعة وهي تلائم المرأة التي لا تخشي المرح والانطلاق والاستمتاع بالحياة. الأقمشة المستخدمة والخرز بداية من الزخارف ثلاثية الأبعاد وحتى دانتيل الجيبير تفيض بالفخامة والأناقة في التصاميم التي تنبض بالأنوثة والمرح.