– من المعروف أن الأبيض بصفة عامة لون خلق للسمراوات لذا تفننت دوقة ساسكيس في تنسيقه بطرق مختلفة وفي مناسبات عدة في الصباح والمساء، وفي بعض الأحيان مزجته بالأسود الراقي والنتيجة إطلالات مونوكروم غاية في الأناقة أبرزها اللوك الذي نسقت خلاله البليزر الأبيض من توقيع L’Agence مع قميص وبنطال باللون الأسود.

– كان الفستان الأبيض رفيق ميغان ماركل ليس فقط في يوم زفافها فقد شوهدت به كثيرًا، فهو خيارها الدائم لحضور المناسبات الرسمية برفقة الأمير هاري، وقد نسقته في إحدى المرات مع قبعة أنيقة من نفس اللون وعادة ما تفضل إنتعال حذاء أسود لتكمل إطلالتها.

– بالنظر إلى الإطلالات التي جمعناها لكِ اليوم ستلاحظين عشق دوقة ساسكيس للفساتين البيضاء التي تحمل توقيع ماركتها المفضلة جيفنشي Givenchy وعادة ما تزينها بحزام أسود رفيع.

– تحرص ميغان ماركل كثيرًا على الظهور بقامة ممشوقة خاصة في المناسبات التي تطل خلالها برفقة الأمير هاري، وتتبع من أجل ذلك عدد من الحيل التي تكسبها طول أكبر كأن ترتدي فستان مخطط بالطول مثل فستان ألتوزارا Altuzarra أو تلجأ إلى الفساتين القصيرة التي تكشف الركبة مثل فستان ماجي مارلين Maggie Marilyn.

ميغان ماركل بإطلالة من Ralph Lauren

ميغان ماركل ببليزر من L’Agence

ميغان ماركل بفستان من Stella McCartney

ميغان ماركل بفستان من Altuzarra

ميغان ماركل بفستان من Givenchy

ميغان ماركل بفستان من Brock Collection

ميغان ماركل بفستان من Karen Gee

ميغان ماركل بفستان من Maggie Marilyn

ميغان ماركل بفستان من Theia

ميغان ماركل بفستان من Zimmermann

ميغان ماركل بمعطف من Amanda Wakeley

ميغان ماركل بفستان من توقيع Givenchy

012