في إحدى الحملات الإعلانية أطلت نانسي عجرم بإطلالة ناعمة فأعتمدت بلوزة وردية بنصف أكمام من Mansur Gavriel ونسقتها مع تنورة من غوتشي Gucci، تميزت بتدرجاتها اللونية التي مزجت بين نغمات الوردي المبودر والأزرق والأصفر، وأكملت هذا اللوك الناعم بصندال ذهبي مزود برباط رفيع يلف الكاحل، وحقيبة كتف سوداء.


نشرت نانسي عجرم مؤخرًا صورة ظهرت بها بقميص وردي مشجر من توقيع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham ونسقتها مع بنطال جينز ممزق.

تألقت نانسي عجرم في إحدى الصور الدعائية ببليزر أبيض من توقيع فيليب ليم 3.1 Phillip Lim، لائمته مع توب أسود قصير وبنطال جينز داكن، وتممت أناقتها بحذاء فضي مطرز .

ببنطال عالي الخصر من Monse موصول بقطعة أشبه بالكورسيه زادها طولًا وأبرز نحافة خصرها، ظهرت النجمة اللبنانية في إحدى جلسات التصوير بلوك ناعم وبسيط أكملته بتوب أبيض وحقيبة كاميل مزودة بسلسال ذهبي.

بدت نانسي عجرم بكامل أناقتها بفستان Wrap مورد مصمم بياقة V Neck من تصميم  Preen By Thornton Bregazzi، وزينته بكلاتش أسود صغير وصندال أحمر مزود بسوار بإبزيم حول الكاحل.

بالأحمر الجرئ أختارت نانسي فستان فضفاض بأكمام الجرس من توقيع Pringle of Scotland أثناء خضوعها لجلسة تصوير، أنسجم مع لون بشرتها وشعرها.