1- البليزر المزين بحزام

هى موضة ترافقنا من الموسم الشتوي الفائت، تألقت بها الفاشينيستا الشهيرة سمر البرشا فتألقت ببليزر مطبع بالمربعات وزينته بحزام أسود رفيع، ونسقتهما مع بنطال جينز واسع بستايل الـ Mom Jeans وحقيبة كتف بسلسال ذهبي، وأنتعلت حذاء نيود بكعب عريض.

2- البنطال عالي الخصر مع السترة الجينز

أختاري بنطال أبيض بقصة رجالية ونسقيه مع توب أبيض مطبع بالشعارات وسترة جينز قصيرة، تممي أناقتك بحقيبة كتف صغيرة وحذاء Pointy أسود.

3- المعطف الكاروه الخفيف

نسقي معطف Oversized مطبع بالمربعات مع تيشيرت أبيض، وبنطال عالي الخصر مزود بحزام من نفس الخامة لإطلالة ممشوقة، وأكملي اللوك بحذاء الـ Babouche الرائج وحقيبة كتف زرقاء.

4- صيحة الأزياء الـ Oversized

نسقي معطف طويل مطرز مع بنطال أسود واسع، وأعتمدي أسفله كنزة وردية خفيفة أطويها بداخل البنطال، وزيني رأسك بطرحة سوداء وأنتعلي حذاء Babouche وردي.

5- صيحة الألوان الصارخة

موضة تغازل ذوق الجريئات، أعتمديها شرط أن تتأكدي من تمام تناسق الألوان التي ستعتمدينها، فتجرئي وتأنقي بقميص مورد بأكمام كاروه مع بنطال أصفر خردلي أو مائل للبرتقالي، وأكملي إطلالتك بكلاتش مزدان بطبعة النمر.

6- صيحة نقاط البولكا

أحببناها على منصة عرض كارولينا هيريرا Carolina Herrera، أختاري بلوزة بهذة النقشة وزينيها مع بنطال أسود بحواف الـ Ruffle وأكملي أناقتك ببليزر بلون جرئ كاللون الأرجواني.

7- صيحة المربعات

تربعت على عرش الموضة للموسم الثاني على التوالي، لا تترددي في إعتمادها في كامل إطلالتك حتى وإن كانت بنقشات متباينة، على أن تعتمري طرحة بإحدى ألوان الطبعات.