تجرئي هذا الشتاء وأعتمدي الألوان الزاهية والتي شقت طريقها إلى منصات عروض أشهر الماركات، وعلى طريقة سمر البرشا نسقي كنزة صوف تركواز مع تنورة برتقالية Midi وأكملي اللوك بإنتعال بوط بني طويل.

لو قولنا أن البليزر بكل موديلاته هو نجم هذا الموسم لن نكون مبالغين، فالقطعة التي أكتسحت إطلالات الشارع ومنصات العروض، أختارتها الفاشينيستا الشهيرة بموديل الـ Double breasted ونسقتها مع بنطال أبيض وتيشيرت أبيض مطبع بالشعارات.

قد تعتقدين أن الأزياء الجلد لا تناسب المحجبات، ولكن بإختيار بنطال واسع الأرجل ستتمكني من مواكبة الصيحة الأكثر رواجًا، نسقيه على غرار سمر البرشا مع بليزر أحمر وتيشيرت مطبع.

يبدو أن التنورة المصممة بكسرات ضيقة سترافقنا لموسم آخر، ولإطلالة رسمية يمكن التوجه بها إلى المكتب، نسقيها مع بليزر بلون يتناغم معها وأكملي اللوك بأكسسوارات وطرحة باللون الجملي.

برزت هذا الموسم الأزياء المنقوشة بجلد الحيوانات، أختاري بليزر بهذة الطبعة المميزة ونسقيه مع بنطال أسود وتيشيرت أبيض، وأنتعلي سنيكرز بيضاء.

حجزت الأزياء الكاروهات مكانًا مميزًا لها بين توجهات هذا الشتاء، أختاري تنورة بهذا النمط ونسقيها مع بوط أسود وبلوزة بيضاء.

ومن القطع الكلاسيكية التي لا تخلو منها خزانة الشتاء معطف الـ Trench الشهير والذي يمكنك تنسيقه مع بنطال عالي الخصر، والسترة الدنيم والتي ننصحك بملائمتها مع بنطال جينز من نفس اللون.

أزياء محجبات موضة خريف 2018 من إنستقرام سمر البرشا

موضة الألوان الصارخة

البليزر موضة خريف 2018

البنطال الجلد

التنورة البليسية

طبعة الكاروهات

معطف الـ Trench

موضة الدنيم

نقوشات الحيوانات

08