أختارت أسيل عمران في أحدث إطلالة لها جاكيت رياضي Bomber Jacket ونسقته مع بنطال جينز Skinny وحذاء سنيكرز، إطلالة عملية أستوحي منها لأناقتك في الجامعة.

وبلوك مشابه ولكن مع بنطال رياضي مزين بخطين على الجانبين أطلت ميريام فارس بلوك مميز ضمن حملة دعائية لإحدى الماركات.

لا شك أن البليزر بمختلف موديلاته يعتبر نجم الموسم بلا منازع، ونسقت نانسي عجرم موديل تويد مع بنطال جلد محدد للساق وأكملت اللوك بإنتعال بوط متوسط الطول مشدود برباط من الأمام، وحملت حقيبة كتف حمراء.

تألقت نوال الزغبي قبل أيام بلوك كاجوال أثناء زيارتها لمصر، فأعتمدت جاكيت جلد Biker باللون الأحمر ونسقته مع جينز Skinny وتيشيرت أبيض مطبع بالشعارات، وحملت حقيبة غوتشي Gucci بطريقة الـ Cross.

لطالما كان الفراء الخيار الدائم للنجمة إليسا، وهذا الموسم أختارته ليكون خامة وشاحها الذي زين اللوك الأنيق، ولإكمال الستايل الشتوي أعتمرت قبعة مميزة وأنتعلت بوط رمادي بطول متوسط.

لجأت جيسكا قهواتي إلى البنطال الجلد الواسع والذي يعد من أبرز صيحات موضة شتاء 2019، ونسقته مع كنزة صوف قصيرة باللون الأرجواني.

في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها النجمة التونسية درة مؤخرًا، أطلت بسويت شيرت أحمر، نسقته مغ بنطال واسع مطبع بخطوط رأسية.

تعرف الإعلامية ديالا مكي بعشقها للإطلالات الكلاسيكية، لذا أختارت إطلالة بالكامل باللون الجملي، وتألفت من تايور ومعطف بتوقيع دار ماكس مارا Max Mara.

طبقت الإعلامية رؤى الصبان إحدى التوجهات الرائجة بإعتماد معطف مطبع بنقشة المربعات مع بنطال أسود، وحقيبة الكتف الحمراء المبطنة من شانيل Chanel.

وأخيرًا لا يفوتك مشاهدة إطلالة الإعلامية مريم سعيد والتي نسقت البليزر الأسود مع توب أسود، بنطال جينز فاتح، وبوط طويل يغطي الركبة، وأعتمدت حقيبة كلوي Chloé عبر الجسم.

أكتشفي موضة شتاء 2019 وأسرار تنسيقها من إنستقرام النجمات

ديالا مكي

نانسي عجرم

جيسكا قهواتي

أسيل عمران

درة زروق

إليسا

رؤى الصبان

نوال الزغبي

ميريام فارس

مريم سعيد

010