موديلات بناطيل واسعة للمحجبات من إنستقرام الفاشينيستا

– برزت هذا الموسم صيحة البناطيل الواسعة المصممة بكسرات البليسيه الضيقة ويمكنك الإستغناء بها عن التنانير من نفس الموديل لإطلالة عملية لا تفتقر للأنوثة لا سيما أثناء النهار، أعتمدي بنطال أبيض ونسقيه مع توب أبيض مخطط بالأسود غير متماثل الأطراف وطرحة باللون الأحمر.

– أحرصي على تنسيق البناطيل المشجرة مع توب أو قميص بلون واحد غير مطبع على غرار الفاشينيستا المصرية سحر فؤاد، وأعتمري طرحة بيضاء وتممي اللوك بصندال وردي بكعب عريض يضمن لكِ خطوات متزنة ومريحة.

– تجرئي وأختاري البنطال الأحمر عالي الخصر لإطلالات النهار ولائميه مع تيشيرت أبيض وبليزر أبيض قصير وتممي اللوك بالطرحة البيج والسنيكرز الأبيض.

– من وحي أناقة الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب نسقي البنطال الأسود المطبع مع بليزر أسود طويل، زينيه بحزام ذهبي رفيع وأعتمري طرحة بيضاء.

– أجتمعت أشهر الفاشينيستا المحجبات على عشق البناطيل الواسعة المطبعة بالورود، وعلى طريقتهن أحرصي على تنسيقها مع قمصان أحادية اللون وحذاء مدبب وحقيبة Tote متوسطة الحجم بلون متناغم مع كامل الطلة.

– تربعت البناطيل البيضاء المزينة بخطوط عمودية على عرش الموضة، نسقيها مع القميص الأبيض لإطلالة ممشوقة على طريقة الفاشينيستا لينا أسعد.

بنطال أبيض مخطط للمحجبات

بنطال أبيض مطبع بالورود للمحجبات

بنطال أبيض واسع للمحجبات

بنطال أحمر عالي الخصر للمحجبات

بنطال أسود مشجر للمحجبات

بنطال أسود مطبع للمحجبات

بنطال أصفر خردلي واسع للمحجبات

بنطال أسود واسع للمحجبات

بنطال مكسر واسع للمحجبات

بنطال مخطط واسع للمحجبات

بنطال وردي للمحجبات

بنطال مورد للمحجبات

012