فساتين خطوبة آخر موضة كوتور خريف 2019 بتوقيع أشهر الماركات

– استحوذت فساتين السهرة المؤلفة من طبقات على إهتمام أشهر المصممين وأحببنا الفستان الوردي المميز بالطبقات المنفوخة من توقيع اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika أيضًا الموديل المصمم بطبقات بألوان باستيلية مختلفة ولكن متناغمة من مجموعة جورجيو أرماني Giorgio Armani.

– ركزت دور شهيرة على فساتين السهرة باللون الأزرق الفاتح baby blue فكانت نجمة عرض رالف آند روسو Ralph & Russo وألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وذلك الأخير أعاد صيحة الفساتين القصيرة ذات التنانير الهفهافة إلى الواجهة.

– كالعادة جاءت مجموعة المصمم اللبناني العالمي زياد نكد Ziad Nakad لتؤمن اطلالات فخمة وغير إعتيادية لزبوناته، فلفتنا الفستان الوردي المصمم بكم واحد طويل مزين بطبقات الجرس وتنورة قصيرة من الأمام، كما أعجبنا الفستان الأزرق المنفوش المحبوك بتطريزات فضية عمودية وحزام من نفس اللون يلف الخصر.

– لا يزال المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab يحافظ على الطابع الأنثوي المفعم بالبساطة والذي يميز تصاميمه في مختلف الموسم، فالتطريز غير المبالغ فيه والأكتاف الدراماتيكية بدون إزعاج للعين والأحزمة المخملية كانت نجمة عرضه الأنيق.

– أضفى الريش الناعم، الكشاكش المصفوفة بأناقة على تصاميم هذا الموسم طابع رومانسي حالم سترغب كل عروس في تغليف اطلالتها به في يوم الخطوبة وتجدين أجمل الموديلات لدى جيفنشي Givenchy ورالف آند روسو Ralph & Russo.

Alexandre Vauthier

Elie Saab

Chanel

Elie Saab

Georges Hobeika

Giorgio Armani

Georges Hobeika

Giorgio Armani

Givenchy

Ralph & Russo

Ralph & Russo

Steven Khalil

Rami Kadi

Ziad Nakad

Ziad Nakad

Ralph & Russo

016