فساتين زفاف منفوشة من أسبوع باريس للهوت كوتور

– تربعت فساتين الزفاف المنفوشة على عرش الموضة مجددًا، فزينت خشبات عروض أسماء لبنانية كبيرة في عالم صناعة الكوتور مثل زهير مراد Zuhair Murad، إيلي صعب Elie Saab وزياد نكد Ziad Nakad، وتميزت تصاميمهم بالشك اليدوي الفخم دون إزعاج للبصر بالخيوط المعدنية الفضية والذهبية والتي غطت كامل الفستان.

فساتين زفاف ناعمة من أسبوع باريس للهوت كوتور

– رجحت ماركات آخرى كفة البساطة والنعومة على الفخامة المبهرجة بتزيين فساتين الزفاف بالدانتيل المرهف كما في تصميم ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo أو بالكشاكش الصغيرة المنمقة مثل تصميم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi.

فساتين زفاف بالأبيض العاجي من أسبوع باريس للهوت كوتور

– لم يعد الأبيض الناصع ملازمًا لفساتين الزفاف بعد أن سطع نجم الفساتين المصممة بدرجة الأبيض العاجي المائلة في بعض الأحيان إلى البيج، تجدين أروع الموديلات لدى المصمم السوري رامي العلي والذي قدم فستان ديكولتيه مؤلف من تنورتين إحداهما مستقيمة القصة والأخرى واسعة تغطيها من الخلف وتكشف الجزء الأمامي مما منح التصميم لمسة ملوكية مع طابع حالم مميز بفضل الورود المبعثرة التي تزين كامل الفستان.

فساتين زفاف للمحجبات من أسبوع باريس للهوت كوتور

– حرصت ماركات شهيرة على إدراج باقة من فساتين الزفاف المميزة بالأكمام الطويلة والقصات المحتشمة ما يجعلها قطع مثالية للعروس المحجبة، وقد رصدنا لكِ أجمل التصاميم لدى كريستوف جوس Christophe Josse وفالنتينو Valentino.

Zuhair Murad

Elie Saab

Antonio Grimaldi

Giorgio Armani

Christophe Josse

Rami Kadi

Christophe Josse

Givenchy

Giorgio Armani

Ralph & Russo

Patrick Pham

Tony Ward

Steven Khalil

Tony Ward

Valentino

Ziad Nakad

Rami Kadi

Rami Al Ali

018