فساتين سهرة فخمة بتوقيع أشهر الماركات ستجدد خزانتك.

– ركزت أعرق بيوت الأزياء على فساتين السهرة بموديل ذيل السمكة Mermaid dresses وهى الصيحة الأكثر رواجًا هذا الصيف وتأتي في صالح قصيرة القامة والملاحظ هو هيمنة الفساتين البيج أو الوردية المائلة للرمادي، والتي تألقت بها عارضات زياد نكد Ziad Nakad، طوني ورد Tony Ward و أنطونيو جريمالدي  Antonio Grimaldi.

– لا تخلو مجموعات الهوت كوتور من فساتين السهرة المغلفة بالتطريز، من جانبنا رأينا في تصاميم رامي قاضي Rami Kadi وزهير مراد Zuhair Murad خيارات مثالية حتما ستعجب كل امرأة ترغب بإطلالة تجعلها سيدة السهرات بلا منازع.

– عادت هذا العام صيحة فساتين السهرة بالياقة الملتفة حول العنق إلى ساحة الموضة، وأبتكرت دار جورجيو أرماني Giorgio Armani تصميم فائق الفخامة أعتمد على التطريز اللامع الذي يغطي الفستان بالكامل.

– تميزت فساتين خريف 2019 بالحواف المكشكشه أو التي تأتي على هيئة طبقات، أعتمدي هذه الموضة بتوقيع ألكسيس مابي Alexis Mabille أو طوني ورد Tony Ward لتحصلي على لوك أنثوي جذاب.

– لا داعي للتأكيد على الحضور الطاغي لفساتين السهرة المحددة للقامة والمزودة بتنورة خلفية تؤمن لكِ لوك محتشم، طالعي أجمل الموديلات التي جمعناها لكِ من عروض زياد نكد Ziad Nakad وإيلي صعب Elie Saab.

Alexandre Vauthier

Alexis Mabille

Antonio Grimaldi

Elie Saab

Georges Chakra

Giorgio Armani

Ralph & Russo

Steven Khalil

Rami Kadi

Tony Ward

Zuhair Murad

Ziad Nakad

012