فساتين سواريه من مجموعات أزياء كروز 2020 لعيد الأضحى.

– تشتهر ماركة ماركيزا Marchesa بتصاميمها التي تجمع بين الأنوثة والرقة، في مجموعة أزياء كروز 2020 قدمت باقة من فساتين السهرة المطرزة والمطبعة بالورود الملونة، أحرصي على تنسيقها مع حقيبة وحذاء من دون تطريز حتى لا تفسدي أناقتك.

– احتوت مجموعة ماركة دينيس باسو Dennis Basso على تشكيلة خلابة من فساتين السهرة، لفتنا منها الموديلات الديكولتيه المنفوشة، نسقيها مع قلادات عريضة مرصعة وسوار ناعم من نفس النمط.

– برزت موضة الفساتين المصممة بأكمام طويلة Long Sleeves dresses، فأبتكرت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera تصميم فريد باللون الأصفر المائل للبرتقالي مطرز بالورود الحمراء ومزود بحزام عريض من السيمون، موديل يلائم اللوك المحافظ للمحجبات.

– أولت كبريات الدور العالمية إهتمامًا كبيرًا للفساتين الناعمة ذي التنانير الهدلة على القامة، برعت ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung في تقديم تصميم تميز بالشق الجانبي والكشاكش الناعمة على الأكتاف، نسقيه فقط مع أقراط متدلية ناعمة.

– ركزت عدد من الماركات على فساتين السهرة المزودة بقطعة فوقية تزين الأكتاف من نفس خامة وطبعة الفستان، جمعنا لكِ أجمل الموديلات من مجموعات ريد فالنتينو Red Valentino وجيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

Andrew Gn

Carolina Herrera

Chanel

Dennis Basso

Elie Saab

Giambattista Valli

Marchesa

Naeem Khan

Pamella Roland

Prabal Gurung

Zac Posen

Red Valentino

012