تتمتع ميغان ماركل بأسلوب فريد في اختيار ملابسها وأحذيتها، وكل ما تختاره يدل على أناقة وذوق رفيع.

تفضل ماركل الأزياء الكلاسيكية البسيطة ذات الألوان الزاهية، وبالرغم من هذا فهي ترتدي الجينز والقميص الفضفاض في عطلاتها، بينما ترتدي الفساتين الأنيقة في المناسبات الرسمية، ولقد جمعنا بعضاً من أزيائها وعلاماتها التجارية التي تفضلها.

1/12

أحذية أكوازورا

حذاء أحمر زاهي اللون من Aquazzura بكعب عالي انتقته ماركل لخطبتها.

www.aquazurra.com

2/12

أزياء فيكتوريا بيكهام

تعد ماركل من أكثر المعجبين بتصميمات فيكتوريا بيكهام، وهذان الموديلين من أحدث مجموعة للمصممة الانجليزية، ويعكسان تماماً ما تفضله ماركل

3/12


 

مجوهرات كارتييه

أهدى الأمير هاري ماركل هذا السوار الكلاسيكي من Cartier، ومنذ حينها وهي ترتدي. يُعدّ هذا السوار المصنوع من الذهب قطعة كلاسيكية خالدة.
لعلامة كارتيير مكانة خاصة في قلب ميغان ماركل، فهي قد صرّحت بأنها اشترت ساعة تانك Tank الأيقونية من كارتييه خلال الموسم الثاني من برنامجها “Suits” وتعتزم أن تهديها الى ابنتها في المستقبل.

www.cartier.com



4/12

قبعات Lock & Co

تعرف ميجان ماركل كيف تنتقي قبعاتها بعناية، وهي تفضل ماركة Lock & Co البريطانية الشهيرة، والتي غالباً ما تعتمدها الأميرات والمجتمع المخملي في بريطانيا.

wwww.lockhatters.co.uk

5/12


عطور جو مالون

ميغان ماركل لا تخرج ابداً من دون أن تضع العطر، وهي تفضل  هذين العطرين من Jo Malone، وهما عطر وايلد بلوبيل Wild Bluebell وعطر وود سيج اند سي سولت Wood Salt & Sea Salt الشهير.

www.jomalone.co.uk


6/12

فساتين ايردم‬‎

Erdem Spring 2018 Ready-to-Wear

تفضل ميجان ماركل الفساتين من تصميم Erdem الكندي المولد والمقيم في انجلترا

www.erdem.com

7/12


أحذية كرستيان لوبوتان

شوهدت ماركل على السجادة الحمراء وهي ترتدي أحذية من تصميم Christian Louboutin. هذا التصميم الأنيق (4300 ر.س) من أجمل تصاميم كريستيان لوبوتان الكلاسيكية.

www.christianlouboutin.com

8/12

جاكيتات باربور

شوهدت ماركل مؤخراً وهي ترتدي جاكيت من العلامة التجارية البريطانية Barbour، وهي من ضمن مجموعة تم إنتاج قطع محدودة منها

www.barbour.com


9/12

بوتات هانتر

تعد علامة Hunter البريطانية من العلامات التي قد حازت على إعجاب ميجان في الفترة الأخيرة. تُعد أحذية ويلنجتون الطويلة القابلة للتعديل (500 ر.س) من أشهر الموديلات الكلاسيكية لهذه العلامة وهي تأتي بألوان متنوعة. شوهدت ميغان ماركل وهي ترتدي اللون الأسود منها.

www.hunterboots.com

10/11

أزياء ستيلا مكارتني

Stella McCartney Spring/Summer 2018 Ready-To-Wear

ارتدت ميغان ماركل في زيارتها إلى والاس رداء طويل أسود من تصميم Stella McCartney، من مجموعتها الأخيرة للألبسة الجاهزة الخاصة بموسم ربيع وصيف 2018. تعتمد الدوقة على أزياء ستيلا مكارتني في العديد من خروجاتها، وهي قد ارتدت فستان أبيض رائع من تصميم العلامة في مناسبة حفل زفافها.

11/11

حقائب بيربري

تفضل ميغان ماركل شنط اليد الأنيقة من تصميم Burberry كهذة الشنطة االتي سرعان ما نفذت من الأسواق ما إن شوهدت على كتف الدوقة. إن أردت الحصول على ستايل ميغان فلا شك ان اعتماد هذا النوع من الحقائب الكلاسيكية سوق يضفي على طلّك الكثير من الأناقة.