نصائح تنسيق فساتين عيد الأضحى من وحي الفاشينيستا على إنستقرام

– كانت الفساتين البيضاء الحريرية ذات التنانير الهدلة والطبعات الناعمة نجمة خشبات عروض صيف 2019 وأنتقلت إلى إطلالات الشارع لا سيما الموديلات الـ V Neck، زينيها بحزام رفيع بلون متوفر في طبعة الفستان على أن يكون الحذاء الـ Pointy من نفس اللون.

– كما في القمصان زينت الخطوط العمودية الفساتين بمختلف أطوالها وموديلاتها، أختاري صيحة الفستان منخفض الخصر Dropped Waist ونسقيه مع صندال بلاتفورم بلون الجلد وحقيبة القش الدارجة لإطلالة ترتادين بها الشاطئ.

– تبقى الفساتين الدانتيل متربعة على عرش الموضة، أستعيني بتصاميم بنغمات الباستيل الرائجة أو باللون الأبيض لإطلالة حالمة في نهار العيد وأكملي أناقتك بإنتعال صندال أبيض أو وردي بكعب رفيع وسوار يلف الكاحل.

– هيمنت الفساتين الـ A Line الواسعة والطويلة على إطلالات عدد من الفاشينيستا، أستعيني بموديل مطبع بالورود وتممي اللوك باكسسوارات ناعمة، حقيبة دلو مزودة بسوار معدني وصندال مسطح بلون متناغم مع كامل الطلة.

– تجرئي ونسقي أكثر من طبعة في اللوك الواحد، أعتمدي فستان مزين بالتقليمات العمودية مع حقيبة كتف بيضاء مطبوعة بالورود الملونة شرط أن تكون ألوانها منسجمة مع الألوان المتوفرة في الفستان ويُفضل أن يكون باللون الأبيض.

فستان A Line مورد

فستان أبيض مطبع

فستان أزرق ناعم

فستان بيج مزين بحزام

فستان دانتيل أبيض

فستان كاروه قصير

فستان دانتيل

فستان مخطط للعيد

فستان مخطط

فستان مورد للممتلئات

فستان مورد

فستان وردي واسع

012