1/4

الإطلالة الأولى: ستايل Ladylike

ما زال الأسلوب الأنثوي مع لمسة عصرية هو الصيحة التي لا تنتهي، وللحصول على هذه الإطلالة يمكنك تنسيق بنطال واسع الأرجل بطبعة جلد الفهد يحمل توقيع دار الأزياء الإيطالية موسكينو، ويمتاز التصميم بخامة حريرية وطراز واسع فضفاض مع خصر عالي. يمكنك تنسيق البنطال مع بلوزة سوداء اللون من تصميم جاكيموس، تتميز برباط أمامي مع تصميم مثبت وياقة كلاسيكية، لتكتمل أناقتك. لن تعاني في اختيار مكملات هذه الإطلالة، لأنها تتميز بالسهولة والبساطة في التنسيق، ويكفي أن تعتمديها مع حذاء أسود اللون بكعب مفتوح من الخلف ومقدمة مدببة، من تصميم العلامة الشهيرة برادا. ويمكنك اختيار واحدة من حقائب شانيل الأيقونية مثل حقيبة كتف 2.55 من شانيل فينتاج.

ولا تنسي إكسسوارات هذه الإطلالة العملية، فيمكنك اختيار أقراط مع تصميم يمتاز بسلاسل معلقة وقفل الفراشة، كما أنه مغطى بأكسيد الزركوينوم الذي يعطيه لونًا مميزًا.

2/4

الإطلالة الثانية: الأسلوب البوهيمي “boho style”

يعود من جديد أسلوب البوهو أو Boho Style، المستوحى من نمط الحياة الغجري، ليفرض سيطرته في الصيف، ويمكنك الحصول على هذه الإطلالة من Farfetch، مع هذا الفستان المشرق ذات الطبعات المميزة، من تصميم ماري كاترانتزو، والذي يمتاز بتداخل الألوان مع قصة انسيابية فضفاضة واستخدام مزيج الحرير.

وحتى لا تحتاري في اختيار لون الحذاء، اعتمدي صندل بسيور مضفرة بلون نيود من تصميم إينشنت غريك صندلز، وتعد هذه العلامة هي الأنسب مع ستايل البوهو شيك، حيث تمتاز بتقديم الأحذية الفاخرة ذات التصاميم البسيطة المبدعة، والتي تم صنعها يدويًا من قبل أمهر الحرفيين. أكملي الطلة مع هذه الحقيبة باللون الزيتي الهادئ لتتلاءم مع تفاصيل الفستان ولون الصندل وتحمل توقيع المصمم المعروف مارك جاكوبز.

أما الإكسسوارات فهي بسيطة وتنتمي لنفس النمط البوهيمي مع خاتم مركب بيور فورم من تصميم ديفيد يورمان مصنوع من الفضة الإسترليني.

3/4

الإطلالة الثالثة: مزيج العملية والأناقة

“البيج” ملك الألوان هذا الموسم، وحتى تتمتعي بأحدث صيحة في عالم الموضة مع إطلالة عملية، يمكنك اعتماد بذلة مكونة من قطعة واحدة jumpsuit بلون البيج، مع استخدام شرائط بيضاء لتكسر أحادية اللون، ويمتاز الـ جامبسوت jumpsuit بسحاب أمامي وأكمام طويلة، من تصميم لي ماثيوز. وبالنسبة للحقيبة ربما يكون اختيارك أيضًا من بربري، حقيبة بلون هافان، كما أن التصميم مزين عند فتحة الحقيبة بنفس تقليمات الدار الشهيرة بما يتناغم مع الحذاء.

وإذا أردتِ إضفاء لمسة أنيقة وراقية على هذا اللوك العصري، يمكنك اختيار حذاء بكعب عال من دار الأزياء البريطانية العريقة “بربري” باللون الأبيض مع واجهة مدببة من البيج مع الأسود تعطي حيوية للتصميم، وتعكس روح تقليمات بربري المعروفة. وأكملي الإطلالة مع نظارة شمسية من تصميم ليندا فارو لتحصلي على إطلالة عصرية مفعمة بالرقي.

4/4

الإطلالة الرابعة: الإطلالة الأنثوية الناعمة

مع فصل الصيف تزدهر الألوان الوردية الدافئة المستوحاة من الزهور، والتي يمكن مزجها مع اللون الأبيض الهادئ، ويمكنك اختيار street style look مشرق بلون زاهي مع كنزة بكرانيش من تصميم MSGM، تمتاز بخامة قطنية صافية مع رقبة دائرية وأكمام طويلة. هذه الإطلالة النهارية تكتمل مع تنورة بيضاء طويلة بقصة فضفاضة وخصر عالي من تصميم Plan C مصنوعة من القطن مما يجعلها مناسبة للصيف. ومع هذه الإطلالة المريحة، لن تجدي أفضل من حذاء رياضي بنعل سميك مع لون أحمر قاني يحمل توقيع الدار الشهيرة ستيلا مكارتني. ولن تجدي أفضل من حقيبة الخصر من صيحة التسعينات العملية لذلك اختاري حقيبة belt bag بيضاء مع جيب أمامي من Lala Berlin، تتميز بسحاب علوي بسحاب وحزام قابل للتعديل. يمكنك إضافة لمسة أنثوية ناعمة مع خاتم من النحاس الأصفر مزين بخرز راتنج يحمل توقيع العلامة الفرنسية إيزابيل مارانت.