تألقت النجمات العالميات بأزياء أخاذة تحت موضوع الحفل “أجساد ملائكية، موضة والتصور الكاثوليكي”. تعرفي على بعض من أفضل طلات النجمات خلال الحفل.

– أمل كلوني:

أمل كلوني في حفل ميت غالا

تألقت أمل كلوني بزي فاخر من ريتشارد كين وحذاء من كريستيان لوبوتان، كما تزينت بأكسسوارات لورين شوارتز.

– كاردي بي:

كاردي بي في حفل ميت غالا 2018

في أول حفل ميت غالا لها، أطلت المغنية الأمريكية الحامل بزي ملكي أخاذ. إرتدت زيا من تصميم المدير الرئيسي لموشينو جيريمي سكوت. هذا الزي جعل المغنية الأمريكية الصاعدة تظهر بمظهر أخاذ وساحر منحها تطل كملكة خصوصا بالتاج المرصع بالجواهر الذي تم وضعه فوق رأسها ليتماشى مع فستانها الخلاب.

– كيم كارداشيان:

كيم كارداشيان في حفل ميت غالا 2018

الحسناء الأمريكية كيم كارداشيان ارتدت فستانا ذهبيا بسيطا أظهر محاسنها من تصميم فيرزاتشي. تم تزيين الفستان بعلامتي الصليب ليتماشى مع موضوع الحفل.
الصليب رصع بجواهر ذهبية أخاذة. كما ارتدت مجوهرات ذهبية من لورين شوارتز لتكمل طلتها الذهبية الساحرة. وشهد أغلبية خبراء الموضة على أن طلة كيم كانت من بين أفضل الإطلالات في حفل ميت غالا لهذه السنة.

– ريهانا:

فستان ريهانا من حفل ميت غالا

عند ظهور الصور الأولى لحفل ميت غالا، حصدت صور ريهانا في الحفل على إعجاب الجميع وصارت حديث الكل. إطلالة كاثوليكية بامتياز، بزي مرصع بالجواهر من جون غاليانو، صمم على شكل سلهام البابا وأضيفت إليه قبعة البابا مرصعة بالجواهر. ريهانا كانت بابا حفل ميت غالا لهذه السنة. كما ارتدت حذاءا رائعا من كريسيان لوبوتان وزينت بجواهر وأكسسوارات من كارتييه وكونستانتينو وماريا تاش. كما أضافت حقيبة اليد المصممة خصيصا لها ولهذه الإطلالة من جوديث ليبر كوتور رونقا خاصا على إطلالتها.

– كايت بوسورث

كايت بوسورث في حفل ميت غالا 2018

أطلت كايت على البساط الأحمر مرتدية فستانا خياليا من تصميم أوسكار دي لا رينتا وزينت بجواهر من تصميم تاكوري. كما ارتدت حجابا مرصعا بالمجوهرات والللآلئ لتكمل طلتها الرائعة التي استلهمت من طلة السيدة مريم.

– روزي هانتنغتون ويتلي:

روزي هانتنغتون في حفل ميت غالا السنوي

بفستان خلاب من تصميم رالف لوران أطلت الجميلة روزي بإطلالة ساحرة وراقية، أكملتها بحلي للرأس يمنحها مظهرا ملائكيا أخاذا. استعانت روزي بحلي .
.ومجوهرات فاخرة من توقيع أنيتا كو

– بلايك ليفلي:

بلايك ليفلي

حسناء هوليوود وأيقونة الموضة بلايك ليفلي تألقت بفستان أخاذ من تصميم فيرزاتشي تطلب تصميمه 600 ساعة. كما تزينت بمجوهرات لورين شوارتز وحذاء لوبوتان الفاخر. فستان بلايك زين بمجوهرات رائعة وخيالية ليناسب ذوق أيقونة من أيقونات الموضة،كما عملت لورين على تصميم مجوهرات لبلايك تتماشى مع مجوهرات الفستان. إطلالة بلايك كانت ساحرة للغاية جعلتها في خانة الإطلالات الأفضل في حفل هذه السنة.