أثناء حضورها عرض دار ديور أطلت الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي بفستان أسود Midi من توقيع الدار الفرنسية وزينتها بحقيبة Lady Dior الأيقونية.

لانا الساحلي

وأثناء توجهها إلى عرض رالف آند روسو Ralph & Russo أعتمدت لانا الساحلي فستان وردي يعانق القوام مع صندال من نفس النغمة من توقيع الماركة الأنجليزية.

لانا الساحلي

وتألقت بالأمس خلال اليوم الثالث من حدث الموضة الأبرز بإطلالة كاجوال بقميص مخطط مع الجينز الفاتح وحذاء فوشيا مرصع وحقيبة كتف مميزة من توقيع بالنسياغا Balenciaga.

لانا الساحلي

لحضور عرض ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier أختارت الفاشينيستا الشهيرة بدلة بيضاء من مجموعة مواطنها اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran وزينتها بكلاتش أنيق من تصميم سارة بيضون Sarah’s bag.

لانا الساحلي

وفي اليوم الرابع من أسبوع الكوتور بدت لانا الساحلي في كامل أناقتها ببلوزة حمراء من توقيع Off-white وزينها بحقيبة من Sarah’s bag ونظارة شمسية من توقيع ديور  Dior.

لانا الساحلي

وإستعداداً لحضور عرض المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab أختارت لانا الساحلي تونيك طويل مطرز من توقيعه، وأكملت إطلالتها ببنطال أسود وصندال من نفس اللون.

لانا الساحلي

وفي نفس اليوم حضرت عرض فالنتينو Valentino وتألقت خلاله بفستان أخضر مزين بقصة حول الأكتاف والصدر أشبه بالكاب من توقيع الدار الإيطالية الشهيرة.

لانا الساحلي