1- الجاكيت الفرو الوردي مع جينز قصير عالي الخصر

أختاري جاكيت باللون الوردي المبودر ونسقيه مع جينز فاتح اللون، الأكسسوارات المناسبة لهذا الستايل يمكن أن تكون باللون الأسود شرط إختيار بوط برقبة تخفي الجزء المكشوف من الساق.

2- جاكيت فرو مونوكروم مع جينز Skinny

أعتمدي سترة مونوكروم بنقشة الفهد مع جينز Skinny حذاء رياضي مريح باللون الأبيض، وفي حال كنتِ محجبة أعتمري طرحة باللون الأسود.

3- الجاكيت الفرو مع الجينز الداكن

السترة الفرو التي تمزج بين أكثر من لون برزت كثيراً هذا الموسم، ولتنسيقها بأناقة أعتمدي معها جينز داكن، بوط قصير Ankle boots بلون الكاميل وحقيبة كتف من نفس اللون ويمكنك حملها فوق الجاكيت بطريقة الـ Cross لإطلالة على الموضة.

4- الجاكيت الفرو مع بلوزة براقة لإطلالة مسائية فريدة

إن كنتِ ترغبين بإطلالة كاجوال مسائية ولكن بلمسة مترفة، لائمي الجاكيت الفرو الأسود مع بنطال جينز رمادي داكن، وبلوزة بتفاصيل براقة، هذا اللوك ستتناغم معه حقيبة برغندية اللون مزودة بسوار معدني لفخامة لا تضاهى.

5- الجاكيت الفرو بالتدرجات الباستيلة نجم الموسم

تجرئي وأعتمدي جاكيت فرو بلون باستيلي لإطلالة نهارية مبهجة ونسقيه مع تيشيرت أبيض وجينز أزرق سماوي.

6- جاكيت فرو Shaggy مع جينز فاتح وحقيبة Nude

الفراء غير المشذب يعتبر من الإتجاهات الرائجة هذا الشتاء ولكن أنتبهي فهذا التصميم يمنح صاحبته مظهراً أكثر إمتلاءاً، لذا يمكنك إعتماده في حال كنتِ نحيفة، ونسقيه مع جينز فاتح أو أبيض وحقيبة نيود.

7- جاكيت فرو أحمر مع الجينز وقبعة Breton

هذا كل ما تحتاجينه لإطلالة مواكبة لأحدث صيحات الموضة، فالأحمر هو النجم هذا الموسم وقبعة Breton شاهدناها كثيراً في إطلالات الشارع أثناء أسابيع الموضة تزين رؤوس أشهر الفاشينيستات.

8- جاكيت فرو أرجواني حقيبة مونوغرام من لويس فيتون

اللون الأرجواني لاسيما النغمة الداكنة منه هو اللون الذي أعلنته شركة Pantone لون عام 2018، أختاريه ليكون لون الجاكيت ونسقيه مع حقيبة لويس فيتون Louis Vuitton المميزة بنقشة المونوغرام الأيقونية.

9- الجاكيت الفرو بياقات عريضة للنحيفات

يعتبر الجاكيت المصمم بياقات عريضة من القطع المناسبة للنحيفات لاسيما اللواتي يعانين من مشكلة الأكتاف الكنزة، في حال كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثري يمكنك تنسيقه مع إطلالة سوداء لتنحفي المناطق الممتلئة من قوامك.

10- جاكيت فرو مع بنطال بتقليمات رأسية يزيدك طولاً

البناطيل المزينة بتقليمات عمودية تعتبر الأكثر رواجاً هذا الموسم، أنتقي قطعة تمزج بين الأحمر والأسود ونسقيها مع تيشيرت أبيض وسترة فرو قصيرة Off-white.

11- جاكيت فرو مع بنطال كاروهات لإطلالة على الموضة

بزغ نجم البناطيل الكاروهات فلم تخلو منها مجموعة من مجموعات أشهر الماركات العالمية، نسقيه مع سترتك الفرو ولنفح الإطلالة بلمسة مرحة أعتمدي معهما كنزة صوف بلون صريح كالأخضر على أن تكون الحقيبة من نفس اللون.

12- جاكيت فرو باللون الأخضر الداكن وأكسسوارات بنية

مزيج لا يقاوم يسمح لكِ بإعتماده على مدار اليوم خاصة بتزيينه بحقيبة الكتف pochette metis من لويس فيتون Louis Vuitton.