جريتا، اسم موسيقي رائع كصاحبته الشابة الجميلة جوليا غريتا. صار يتردد كثيراً هذه الأيام في عالم الموضة والأناقة، خصوصاً في مجال الحقائب اليدوية التي تسلب الأعين والألباب. بدقة صنعها ورونق واحترافية تصميمها تمكنت هذه المصممة الشابة الشغوفة من إثارة الانتباه وسرقة أضواء الشهرة في وقت قياسي وجيز

مسار استثنائي متميز

جريتا هي فنانة شابة موهوبة عاشقة للحياة. تربت على مختلف أنواع الفنون من الرسم والموسيقى والتصميم والغناء، إلا أن انجذابها للألوان وحبها للأشكال أوقدا فيها شغف التصميم ومنحاها الرغبة في التعبير عن فلسفتها في الحياة عن طريق إبداع تحف فنية مذهلة تزين أيدي السيدات وتضفي جمالاً رائعاً على إطلالاتهن.

حقائب فاخرة لا تشبه سواها

تقول جريتا بأن اهتمامها بالحقائب اليدوية يعود إلى أولى سنواتها، حيث أنها كانت مولعة بحقائب جدتها فكانت تسرقها خلسة وتقوم بمشية استعراضية في أرجاء المنزل مرتدية الحقيبة التي تعجبها. فلما لاحظت جدتها هذا الأمر أهدتها أول حقيبة وعمرها لا يتجاوز الخمس سنوات.
تحب جريتا السفر والرحلات، وتعمل على اقتناء كل الحقائب الفريدة من جل الأنحاء التي تزورها. وفي خلال إحدى رحلاتها إلى أمريكا الشمالية، وبالضبط إلى المكسيك، اكتشفت عالم العمارة التقليدية البديع ومزيجاً فاتناً من الألوان، شكلا لها منبعاً خصباً من الإبداع والإلهام، وأمدا خيالها بأفق رحب من الابتكار.

هناك، في أرض حضارة الأزتيك، اكتشفت جوليا من جديد المعنى الحقيقي لاسمها جريتا، والذي يعني باللغة الاسبانية الصيحة القوية، فكانت هنالك بداية صيحاتها الفنية. في سنة 2014، وبعدما لم تجد الفنانة الشابة حقيبة تلبي ذائقتها الفنية، أطلقت العنان لمخيلتها، وعزفت بأناملها ألحانا جديدة لم يشهد عالم التصميم مقطوعات مثلها من ذي قبل، فأخرجت إلى الوجود حقيبة خاصة تجمع في تصميمها مجموعة متناسقة من الألوان: الأحمر، الأصفر، الأخضر، الذهبي والفضي والأرجواني… ثم قامت بصنع حقيبة ثانية فثالثة، فكان ميلاد ماركتها “إيلي جريتا” لصناعة الحقائب اليدوية.

إيلي جريتا: نجم لامع في سماء الحقائب اليدوية

تتخذ مصصمة “إيلي جريتا” من التعدد والتناسق في الألوان عنواناً لها. حيث تعمل على إدخال مجموعة كبيرة من الألوان بشكل متناغم يجعل العين تسرح في تناسبها وانسجامها العجيب وأنيق. إنها قفزة نوعية في مجال الصناعات الجلدية اليدوية، التي تضع في اهتمامها ذائقة الجمهور فتحرص على تنفيذ التصاميم بأنامل أفضل وأمهر الحرفيين التقليديين.

تقدم جريتا لزبائنها خدمة رائعة، تسمح لهم باختيار التصميم الذي يلائمهم، بل وانتقاء الألوان التي يريدون أن تزين حقائبهم، لتتكلف هي بعملية إخراجها إلى الوجود في أبهى حلة، وكما يشتهون في معملها الباريسي الذي لا تفضل أن تكشف عن عنوانه لحد الآن.
بفضل حرفيتها العالية وشغفها الكبير، تمكنت جريتا من أن تحجز لنفسها مكاناً في نادي كبار المصممين، وذلك في وقت وجيز، حيث أن مجلة الموضة Vogue الشهيرة حرصت على أن تزين صفحاتها بإبداعات المصممة الشابة، كما أنها تمكنت من العمل بتنسيق مع كبريات الماركات العالمية مثل Bourjois.

اكتشفي حقائب ايلي غريتا الرائعة

Eli Grita Franklin Bags

Franklin Smokey Face Bag

ELI GRITA, 4994 SAR, 4890 AED, 1331 USD
اشتري على موقع DIVANOOR

Franklin Bonnie Bag

ELI GRITA, 4994 SAR, 4890 AED, 1331 USD
اشتري على موقع DIVANOOR

Franklin Skiniconic Bag

ELI GRITA, 4994 SAR, 4890 AED, 1331 USD
اشتري على موقع DIVANOOR

Franklin Heroine Bag

ELI GRITA, 4994 SAR, 4890 AED, 1331 USD
اشتري على موقع DIVANOOR

Eli Grita Monroe Bags

Monroe Yellow Diamond Bag

ELI GRITA, 2913 SAR, 2853 AED, 777 USD
اشتري على موقع DIVANOOR
07