حقائب شانيل هي الكلاسيكية بذاتها، رمز للفخامة، وهي إضافة مثالية لأي سيدة في دولاب حقائبها الخاص بداية من 2.55 الانيقة الى حقيبة بوي Boy Bag والنسخ المحدودة التي تخرج مباشرة من العروض . حقيبة شانيل هي إاستثمار أنيق! واعتماداً على ما تريدينه من حقائب شانيل على حسب السعر أو الموديل او حتى سهولة الشراء فإن هناك على الأقل موقع الكتروني مناسب ليصل اليك ما تحتاجينه بالضبط. وهذه قائمة بأفضل مواقع تسوق لحقائب شانيل على الشبكة الالكترونية:

1-Ebay موقع إيباي

هو أكبر موقع على الانترنت يمكنك فيه الحصول على حقائب العلامات التجارية الشهيرة المستعملة، وحالياً يحتوي على آلاف القوائم لحقائب شانيل. وإذا كانت الأسعار المرتفعة مشكلة بالنسبة لك فإن موقع إيباي هو أفضل المواقع التي يمكنك فيها استكشاف أقل الأسعار.

الجانب السلبي في موقع إيباي هو انه لم يتم فحص الحقائب الموضوعة من قبل أحد المتخصصين أو الخبراء كطرف ثالث لتأكيد أصالتها قبل عرضها للبيع، لذلك يتطلب الامر أن تكوني خبيرة في موديلات شانيل للتأكد من أصالة المنتج. ايباي هو السبيل الأمثل لإيجاد آلاف من الحقائب الممتازة بأسعار مناسبة.

اشتري على موقع EBAY

Easy Flap Bag Quilted Caviar Jumbo

CHANEL, 9321 SAR, 9127 AED, 2485 USD
اشتري على موقع EBAY

2-The Luxury Closet موقع ذا لاكشري كلوزيت

انطلاقاً من دبي تأسس هذا الموقع عام 2011، وهو موقع رائد في بيع وشراء المنتجات الفاخرة جديدة او مستعملة مثل الملابس، الحقائب، المجوهرات والساعات، حوالي 16000 منتج مميز ومن كل الماركات العالمية الشهير مثل لويس فيتون، شانيل، فان كليف وأربلز، كارتييه، رولكس وغيرهم، الموقع يحتوي على 3000 حقيبة من حقائب شانيل لذلك هناك فرصة جيدة للحصول على حقيبتك المفضلة.

اشتري على موقع THE LUXURY CLOSET

Burgundy Quilted Jumbo Classic Double Flap Bag

CHANEL, 8960 SAR, 8774 AED, 2389 USD
اشتري على موقع THE LUXURY CLOSET

3-Shopbop شوب بوب

هذا الموقع يتعامل حصرياً في المنتجات الجديدة من الملابس والحقائب والأحذية المعاصرة، ويعرض كذلك مجموعة كبيرة من الحقائب المملوكة سابقاً، والتي تتنوع بين الماركات العالمية الشهيرة وبالطبع شانيل لها النصيب الأكبر بينهم. الجانب الإيجابي في هذا الموقع هو أنه يمكنك اختيار أفضل الحقائب ويمكنك ارجاعها إذا لم تعجبك وهذا بالنسبة لأي منتج على هذا الموقع. ولكن الجانب السلبي هو ارتفاع الأسعار مقابل هذه الخدمات، ولهذا معظم محترفي الشراء يبحثون عن مواقع أخرى قد تكون أفضل في السعر.

اشتري على موقع SHOPBOP

PST Tote

CHANEL, 14964 SAR, 14653 AED, 3989 USD
اشتري على موقع SHOPBOP

4-farfetch.com فار فيتش.كوم

إذا لم يكن هذا الموقع مألوفاً لديك فانه موقع رائع للغاية، يقوم بتجميع المنتجات من جميع مواقع البيع الالكترونية ويقوم بشحنها للمستهلك ويتولى إدارة المرتجعات من أفضل المتاجر المستقلة في العالم، مما يعني أن هذا الموقع يحتوي على مجموعة رائعة من الاختيارات المتعددة ومعظمها جديد وليس مستخدم من قبل. ولكن في الآونة الأخيرة قامت إدارة الموقع بالتركيز على المنتجات المستعملة والكلاسيكية وهذا يشمل حقائب شانيل من مجموعة محلات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، وهذا يشمل بعض الموديلات النادرة وموديلات العروض وبعض منتجات التجميل. كل متجر يضع أسعاره الخاصة مما سيجعل هناك تباين واضح في الأسعار يُمكنك من اختيار السعر المناسب لك ويتحدد سعر الشحن على حسب بموقعك بالنسبة للمتجر.

اشتري على موقع FARFETCH

Quilted Camellia Shoulder Bag

CHANEL, 13790 SAR, 13503 AED, 3676 USD
اشتري على موقع FARFETCH

5-Vestiaire Collective فستيير كولكتيف

من أكبر مواقع البيع الالكترونية التي أُطلقت مؤخراً وتمتز بالرقي في التعامل مع الشاري وبالإلتزام بأصالة المنتجات. ولكن الموقع يشبه موقع إيباي في أن المعروض من المنتجات مرهون بما سيعرضه الأفراد للبيع وهذا يعرض الكثير من النوادر والعديد من العلامات التجارية الشهيرة بأسعار مناسبة للمتسوقين.

للأسف جودة الصورة المعروضة في الموقع للمنتجات قد تتباين بشدة مما يجعلها مهمة صعبة للتعرف على جودة المنتجات، الموقع يضم عشرات الآلاف من حقائب شانيل وهذا يجعله فرصة جيدة للبحث عن الموديلات النادرة وموديلات العروض، والتي من الممكن ان تكون حازت على اعجابك من 10 سنوات مضت، الموقع يتميز بأنه يسمح للمشترين بتقديم عرض سعر على المنتجات بدلا من التقيد بسعر ثابت.

اشتري على موقع VESTIAIRE COLLECTIVE

Blue Timeless Velvet Bag

CHANEL, 14995 SAR, 14683 AED, 3997 USD
اشتري على موقع VESTIAIRE COLLECTIVE

6-Fashionphile فاشون فايل

منذ عام 1999 والموقع عمل بجد ليصبح من المواقع الرائدة والموثوق بها في عالم بيع الحقائب الفاخرة على شبكة الانترنت وبالفعل نجح في ان يرتبط اسم الموقع بالثقة والمنتجات القيمة والخدمة الممتازة للعملاء. الموقع يحتوي على مجموعة متنوعة من الحقائب المستخدمة النادرة والنسخ المحدودة، ونسخ العروض من جميع الماركات العالمية الشهيرة. كل منتج معروض على الموقع يمر باختبارات واسعة للتأكد من أصالة المنتج 100%، هناك أكثر من ألف حقيبة لشانيل على الموقع.

اشتري على موقع FASHIONPHILE

Lambskin Quilted Medium Double Flap Black

CHANEL, 8234 SAR, 8063 AED, 2195 USD
اشتري على موقع FASHIONPHILE

7-Bluefly بلوفلاي

معروف عن هذا الموقع أنه يتاجر في منتجات المصممين المشاهير بكميات كبيرة مثل ما يفعل تجار التجزئة بشراء كميات كبيرة من الوسطاء أو السماسرة. من عدة سنوات مضت وسع الموقع مجموعته لتشمل المنتجات المستعملة من المصممين المرغوبين المشاهير والتي لا تتوفر في المتاجر. وهذا يشمل حقائب شانيل المستخدمة التي ليست بحالة الجديدة ولكن الموقع يعرض سياسة ارجاع النقود إذا لم تنل الحقيبة اعجابك.

اشتري على موقع BLUEFLY

Chocolate Caviar Leather Wallet On Chain

CHANEL, 7877 SAR, 7713 AED, 2100 USD
اشتري على موقع BLUEFLY

8-The Real Real ذا ريل ريل

واحد من أكبر مواقع شحن المنتجات على الانترنت وبالرغم من ان مجموعته أقل من مجموعة فستيير كولكتيف، الا أن مجموعته تتجاوز 4000 حقيبة من حقائب شانيل، ويمكن للمتسوقين ان يضعوا عرض سعر ولذلك يمكن عمل صفقات جيدة لمن عنده حذر وصبر، والموقع فيه اختيارات متعددة.

اشتري على موقع THE REAL REAL

2017 XXL Airline Classic Flap Bag

CHANEL, 18754 SAR, 18364 AED, 4999 USD
اشتري على موقع THE REAL REAL

9-Heritage Auctions هيرتيج اُكشن

حقائب المصممين المشاهير أصبحت سلعة مطلوبة في المزادات مثلها مثل التحف التي طالما كانت محل اهتمام هيرتيج اُكشن. وكانت هيرتيج اكشن التي موقعها دالاس هي أول بيت مزادات يكرس مصادره للبحث عن الحقائب الشهيرة، وبينما الحقائب النادرة تباع بأسعار خيالية، فان دار المزادات في جلساتها الموسمية وفي موقع الانترنت تعرض حقائب أسعارها مناسبة. اما إذا كان مرادك هو الحقائب النادرة فانه المكان المناسب.

الموقع | Chanel Red Quilted Caviar Leather Jumbo Double Flap Bag