تعرفي إلى آخر موضة حقائب اليد وأستوحي طرق تنسيقها بأناقة على غرار أشهر فاشينيستا عربية.

نبدأ مع حقيبة ديور Dior book tote التي حظيت برواج كبير هذا العام، ونجحت الفاشينيستا الكويتية في تنسيقها مع بنطال عالي الخصر وقميص من نفس اللون وتيشيرت أبيض مطبع بشعارات سوداء.

من توقيع غوتشي Gucci أختارت دلال الدوب حقيبة نيود صغيرة نسقتها مع معطف خفيف، بنطال جينز فاتح، وتممت أناقتها بإنتعال حذاء نيود مزود بإبزيم عريض.

لإطلالة محتشمة أعتمدي تونيك طويل فضفاض ونسقيه مع بنطال أسود Skinny، وأكملي أناقتك بحمل الحقيبة الـ Backpack الصغيرة من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton.

اذا كنتِ تتطلعين للوك أنيق في النهار أو المساء، أعتمدي حقيبة الكتف السوداء المزدانة بتطريز ذهبي من توقيع مايكل كورس Michael Kors على غرار دلال الدوب.

لن تستطيعي أن تديري قامتك هذا الخريف للأكسسوارات البلاستيكية الشفافة بشكل عام، ويمكنك الإستعانة بالحقيبة الـ Shopper من برادا Prada وتنسيقها على طريقة دلال الدوب مع بنطال كاكي وتوب وبليزر باللون الأسود.

لإطلالة عصرية أنيقة أعتمدي بنطال واسع بتقليمات طولية مع قميص أبيض وفيست أسود طويل، وأحملي الحقيبة البرغندية من توقيع سان لوران Saint Laurent.

نسقي قميص قصير مع بنطال أزرق واسع، وزيني هذا اللوك بحقيبة ستيلا مكارتني Stella McCartney السوداء المزدانة بالأهداب، وأخيرًا أنتعلي سنيكرز أبيض لإطلالة عملية في النهار.

على منصات عروض ربيع 2019 شاهدنا حضور طاغي لحقائب الخصر التي تأتي على هيئة حزام يحمل أكثر من حقيبة صغيرة، وقد طبقت دلال الدوب هذة الصيحة بأسلوب عصري بتنسيقها مع قميص بأكمام منفوخة وفيست أسود طويل.

نسقي سترة مطبعة ومطرزة مع حقيبة شانيل Chanel الوردية لأناقة تتوجهين بها إلى طلعات المساء من وحي أشهر فاشينيستا على إنستقرام.