نحن هنا لنساعدكِ في اختيار ملابس البحر المناسبة والمواكبة لصيحات الموضة العصرية، دون الحاجة لقضاء ساعات لتصفح الانترنت بحثاً عن الأحدث و الأكثر أناقة.

وبعد رصد ما قُدم على خشبة عروض الأزياء يمكننا ببساطة تحديد أكثر صيحات المايوهات المتصدرة المشهد في صيف 2018، وهو المايوه القطعة الواحدة الذي عاد رسمياً إلى ساحة عروض الأزياء.

لا يمكن إغفال سيطرة موضة التسعينيات على صيحات هذا العام، سواء فيما يخص الملابس اليومية في المدينة، أو ملابس البحر لإطلالة الشاطيء، لذا، نرى المايوه القطعة واحدة الذي كان يميز هذه الوقت في كل مكان وبنفس تصاميم تلك الحقبة الزمنية التي تعيدكِ إلى أنوثة نجمات السينما مثل جوليا روبرت ودور باريمور، وتبارزت دور الأزياء العالمية في إعادة تقديم هذه الصيحة كلاُ على طريقته.

يمكنكِ اختيار ما يناسبكِ من بين ما قدمه فيرساتشي Versace بنقوشه الذهبية المميزة أو الاختيار الكلاسيكي من مجموعة مايوهات سوداء اللون قدمتها علامة Balmain ،أما إذا كنتِ تفضلين الصيحات الصيفية التي يعلوها لمسات من المرح والبهجمة فعليكِ اختيار ما يناسبكِ من مجموعة Moschino.

أما قوتشي Gucci فقدمت تصميم مٌطبع بحزام قوتشي المميز الذي يضيف أناقة ورقي من نوع خاص، ونذهب إلى تصميم رائع من دار مايكل كورس Michael Kors لمايوه صيفي بديكولتيه عكسي يخفي عيوب الصدر، يذكرنا بنجمات السينما العالمية في حقبة التسعينات، أما دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana فاتجه نحو صيحة مطبعة بورود الصيف وتتميز بقصّة عند الخصر تعكس انطباعاً بالأنوثة.

أياً كان اختياركِ فإن المايوه القطعة الواحدة سيكون حليفكِ، ليس لأنه صيحة تتصدر الموضة فحسب، بينما لأنه قطعة تخفي عيوب القوام وتناسب النساء صاحبات الأوازن المتوسطة وربما الكبيرة نسبياً أيضاً.

صيحات موضة المايوهات لصيف 2018 تستعيد تصاميم التسعينات وستايل الريترو
مايوهات قوتشي

قدمت قوتشي تصميم مٌطبع بحزام قوتشي

مايوهات مايكل كورس

مايوهات مايكل كورس تجسّد روح التسعينات الأنيقة

مايوهات دولتشي اند غابانا

دولتشي اند غابانا والريترو ستايل بأجمل حلّته

مايوهات موسكينو

مجموعة مايوهات موسكينو لصيف 2018 مليئة بالمرح

مايوهات فيرساتشي

مايوهات فيرساتشي غنية قطعة كلاسيكية في خزانتك

مايوهات فيرساتشي 2018

مايوهات فيرساتشي 2018

مايوهات بالمان 2018

مايوهات بالمان 2018 يمكن ارتداؤها كتوب

مايوهات ايزابيل مارانت

ايزابيل مارانت وتصميم ميتكر بأكمام وخصر عالي

مايوهات البيرتا فيريتي 2018

مايوهات البيرتا فيريتي 2018: قصات كلاسيكية راقية

مايوهات موغلير 2018

مايوهات موغلير 2018

مايوهات Salvatore Ferragamo

مايوهات سلفاتوري فيراغامو 2018 والخصر العالي

مايوهات جيريمي سكوت 2018

مايوهات جيريمي سكوت 2018 والعودة اللى الريترو ستايل

012