مجموعة الربيع والصيف 2018

aiisha-ramadan---SS18---inner1

تصحبنا عائشة رمضان في مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2018 في رحلة بعيداً عن كوكب الأرض وتنقلنا عبر تصاميمها الساحرة إلى عالم الفضاء والمجرّات والكواكب الذي اتّخذت منه مصدر إلهامها لهذه المجموعة المتميّزة.

aiisha-ramadan---SS18---inner2

استطاعت رمضان في المجموعة هذه أن تقدّم لنا أزياء راقية تحلّق بنا في عالم الخيال والرومانسيّة وتجعلنا نتناغم مع الكون بأكمله، فقد ظهرت العارضات وكأنّهن نجمات تتلألأ في سماء ليلة صيفيّة ساحرة، حيث حملت المجموعة طبعات النجوم والكواكب بألوان متعدّدة ومبهرة خطفت أنظار الحضور.

aiisha-ramadan---SS18---inner3

بدأت المصمّمة اللبنانيّة الأصل عائشة رمضان بإطلاق خطّ ملابس الكوتور سنة 2007 في الإمارات العربيّة المتّحدة حيث ترعرعت. وقبل تخرّجها من الجامعة الأمريكية في دبي حيث تخصّصت في تصميم الأزياء، حصدت رمضان العديد من الجوائز المرموقة ومنها جائزة أصغر مصمّم لعام 2000 تقدمة “سواروفسكي” Swarovski، وجائزة مركز الغرير، وجائزة مسابقة النساء الرائدات عام 2011. كما تمّت تسميتها بين أكثر 30 سيدة يمتلكن تأثيرًا في العالم العربي عام 2009 من قِبَل مجلة Arabian Woman.

جاء إنشاء علامة عائشة رمضان AIISHA تلبيةً لولعها الشديد بعالم الأزياء والموضة وكانت العلامة في الأساس قائمة على أزياء الكوتور. وفي عام 2013 سعت رمضان إلى إحياء فنّ الكوتور وسط عالمنا الذي يعجّ بالعصريّة، وذلك عن طريق اعتنائها الشديد بعمليّة التصميم وتحدّي الصيحة الآنيّة الشائعة من خلال إطلاقها مجموعتين سنويًّا لكل الخطوط التي تبدعها وتشمل الأزياء الجاهزة والكوتور والزفاف. ورغم أنّ معظم المصمّمين يركّزون في الوقت الحاليّ على الأزياء الجاهزة وخطوط “الديمي كوتور” Demi Couture، إلّا أنّ الدار تنفرد باستخدامها للتفاصيل اليدويّة الدقيقة، والتطريزات الراقية والأقمشة الفاخرة والأسعار التي تلائم شريحة عريضة من الزبائن.

المشاهير وعائشة رمضان
aiisha-ramadan---SS18---celebrities1
Morena Baccarin wears I by Aiisha in Latina Magazine
aiisha-ramadan---SS18---celebrities2
Ariana Grande wears I by Aiisha to the Kids Choice Awards
aiisha-ramadan---SS18---celebrities3
Christina Aguilera wears I by Aiisha cocktail dress to The Voice promo
aiisha-ramadan---SS18---celebrities4
Charlize Theron wears AIISHA demi-couture for her campaign with a luxury developer
aiisha-ramadan---SS18---celebrities6
Actress Paula Patton arrived at the 2015 Screen Actors Guild Awards in style wearing AIISHA Couture gown
المشاهير وعائشة رمضان
Aishwarya Rai wears a custom-made AIISHA RAMADAN dress at the Sarbjit trailer launch
06

كما تتميّز عائشة بتقديم تصاميم تتّسم بالتنوّع والاختلاف ومن ثم تلقى رواجاً بين النساء من مختلف الأعمار والجنسيّات والشخصيّات، وينعكس هذا في اتّساع نطاق الإعجاب بهذه العلامة الاستثنائيّة، فقد حرصت نجمات عالميّات مثال تشارليز ثيرون Charlize Theron وجينيفير لوبيز Jennifer Lopez وايشوارايا راي Aishwarya Rai واريانا جراندي Ariana Grande على ارتداء قطع من تصميم عائشة رمضان التي سطع نجمها في سماء العالميّة لأنّها تقدّم مزيجًا فريدًا يجمع بين الأناقة العصريّة والفخامة الشرق أوسطيّة.