ساعات كارتييه الأيقونية عابرة للزمن
ساعة كارتييه

Cartier Panthère de Cartier watch, 105,420 ر.س.

Cartier Clé de Cartier watch, 150,230 ر.س.

Cartier Panthère de Cartier watch, 107,620 ر.س.

Cartier Hypnose watch, 109,376 ر.س.

Cartier Hypnose watch, 254,773 ر.س.

Cartier Clé de Cartier watch, 173,510 ر.س.

Cartier Tank Française watch, 20,206 ر.س.

Cartier Clé de Cartier watch, 173,510 ر.س.

Cartier Clé de Cartier watch, 159,020 ر.س.

Cartier de Santos, 217,510 ر.س.

Cartier Ballon Bleu

Cartier Rotonde Central Chronograph

012

لقد إبتكرت دار كارتييه العديد من الساعات الأيقونية من أجل النساء، وسوف نطلعك على أجمل ساعات نسائية أبدعتها الدار العريقة ولازالت الأجمل على الإطلاق.

تستحوذ دار كارتييه على قدر كبير من حب وإعجاب النساء حول العالم، بفضل تصاميمها الإستثنائية وإبداعاتها الخالدة، التي عادةً ما تزداد إبهاراً ببريق الألماس.

يعود تأسيس دار كارتييه Cartier إلى عام 1847، حينما قام لويس فرنسوا كارتييه بتغيير مفهوم المجوهرات والساعات التقليدية، وإبتكر عدد من التصاميم بباريس، حتى أصبحت الدار تحت إدارة مؤسسة ريتشمونت. وتعد أشكال الحيوانات هي أبرز مصدر إلهام للدار العريقة، سواء في المجوهرات أو الساعات، وخاصةً شكل النمر الذي يوحي بالقوة.

على الرغم من ظهور أولى تصاميم ساعة The Tank منذ عام 1917، ولكنها لازالت الأبرز في عالم كارتييه المميز، حيث تتمتع بمواصفات فريدة بفضل تصميمها الهندسي الذي يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، كما أن الدار تحرص على تطوير هذه الساعة بمرور السنين لتواكب الموضة. وتعتبر مجموعة Ballon Bleu de Cartier من أكثر الساعات الأنيقة التي قدمتها الدار، ونالت شهرة واسعة لأنها تتمتع بتقنيات عالية ومزودة بلمسة فاخرة من خلال حجر الياقوت الأزرق التي يظهر على جانب الساعة، متناغماً مع اللون الذهبي أو الفضي.

ساعة Pathère de Cartier هي رمز الأناقة لدى كارتييه، حيث تريد العلامة أن تعبر عن المرأة المفعمة بالأنوثة والقوية في نفس الوقت، فمنذ إطلاقها في الثمانينات، وقد حققت نجاحاً باهراً، ويزداد عشق النساء لهذا التصميم مع تطويره بمرور السنين. صنعت النسخة الجديدة من هذه الساعة من مواد مختلفة مثل الفولاذ أو الذهب، والإثنين معاً في بعض التصاميم، كما توفرت بحجمين مختلفين بإطارها المربع، وصنعت من الذهب الأصفر، الوردي، والأبيض، وتداخل اللون الأسود في بعض الإصدارات، وبعضها مرصع بالألماس لترضي ذوق كافة النساء.

طالعي سحر كارتييه وإبداعات الساعات التي لا منافس لها.