قلادة القلب المفتوح من تيفاني

Elsa Perreti Open Heart

قلادة القلب المفتوح Open Heart  هي إحدى أكثر قلادات تيفاني مبيعاً عبر الزمن. من تصميم إلسا بيريتي، قلادة بسيطة التصميم انما غنية بالمعاني. تظهر قلادة القلب المفتوح جاذبية خالدة، وتلائم بشكل جميل مجموعة متنوعة من الأزياء، مما يجعلها مناسبة للارتداء كل يوم.

قلادة هارت كي من تيفاني

Tiffany Enchant Heart
Tiffany Enchant Heart Lock

مازلنا في استعراضنا لأكثر قلادات تيفاني شعبية، قلادة هارت كي Enchant Heart Lock هي جزء من مجموعة تعتمد على الزخرفة المستوحاة من بوابات الحدائق في القرن التاسع عشر. مصممة على شكل قلب، هذه القلادة مستوحاة من العصر الفكتوري وتأتي على شكل أقفال. وكثيرا ما كانت مصحوبة بمفاتيح صغيرة تسمح لمرتديها بفتح القلادة. تأتي قلادة هارت كي من تيفاني في مجموعة مختلفة من اللمسات النهائية، بالماس أو بدونه أو بالأحجار الكريمة.

سوار تيفاني شارم

Tiffany Charm Bracelets
Tiffany Charm Bracelets

أساور تيفاني تتخطى توجهات الموضة. قطعة بديعة حقًا، يُعدّ سوار تيفاني شارم من أكثر التصاميم التي طبعت العلامة بفرادتها. متاح بالعديد من الخيارات، الروز جولد أو الستانلس ستيل أو الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، يميز السوار قفل القلب الخاص بتيفاني ووصلة ربط. هناك المئات من التصاميم الفريدة المتاحة، والتي تسمح لمالكة السوار بأن تخلق تحفة شخصية مميزة.

سوار تيفاني إنفينيتي

Tiffany Infinity Bracelet
Tiffany Infinity Bracelet

مثل سوار كارتييه لوف، فإن سوار إنفينيتي من تيفاني بسيط وأنيق ورمزي. سوار مثالي لجميع المناسبات، يأتي في مجموعة من التكوينات والتصاميم المختلفة، مع إمكانية الاختيار ما بين الفضة الاسترليني أو الذهب عيار 18.

سوار تيفاني سومرست

Tiffany Somerset Bracelets
Tiffany Somerset Bracelets

تتكون هذه القطعة الرائعة من عدة طبقات من الذهب أو الفضة الإسترليني، وتأتي مع الألماس المتلألئ أو بدونه.

خاتم خطوبة تيفاني الماسي

Tiffany Engagement Rings
Tiffany Engagement Rings

خواتم الخطوبة هي بلا شك من الأكثر مبيعًا لدى تيفاني أند كو. من قطع السوليتير التقليدية إلى خواتم الخطوبة الملكية المتلألئة والمرصّعة بالألماس، والمتوّجة بالماسة المركزية الرائعة، تلك الخواتم كانت شائعة لعقود وستظل بالتأكيد مطلوبة في المستقبل.

قلادة ستارفيش من تيفاني

Tiffany Starfish Necklace
Tiffany Starfish Necklace

مثل قلادة القلب المفتوح، تم تصميم قلادة ستارفيش تيفاني من قبل إلسا بيريتي. تصميمات من الفضة والذهب والبلاتين، بالماس أو بدونه، تحتفل بالحياة تحت سطح البحر وفوق السماوات وتضفي لمسة من التميّز تضيفها إلى مجموعة مجوهرات من تقتنيها. تتضمذن المجموعة أساور وأقراط تيفاني ستارفيش أيضاً.

قلادات دايمندز باي ذي يارد من تيفاني

Tiffany Diamonds by the Yard Necklace
Tiffany Diamonds by the Yard

قلادات دايمندز باي ذي يارد Diamonds by the Yard من تصميم إلسا بيريتي هي أيضًا على قائمة مجوهرات تيفاني الأكثر مبيعاً. تتميز هذه القلادات الجميلة بماس صغير متلألئ في شكل بسيط. يمكن تكوينها بطرق مختلفة للحصول على تصميم فردي مميز. القلادات الماسية من يارد تبدو رائعة مع مجموعة متنوعة من الملابس، كونها عصرية وأيقونية.

تيفاني لوفينج هارت من بالوما بيكاسو

Tiffany Paloma Loving Heart
Tiffany Paloma Loving Heart

ابتكرت المصممة بالوما بيكاسو عددًا من أروع تصميمات تيفاني آند كو، ومنها مجموعة لوفينج هارتLoving Heart . تم تصميم القلادات والأقراط والأساور لإرتدائها وحدها أو في مجموعات، ويمكن تنسيقها مع أقراط ملائمة لاستكمال الإطلالة. تفضلها النساء في كل مكان فهي بسيطة وأنيقة ومفعمة بالمشاعر.

تيفاني بريزم

Tiffany Prism
Tiffany Prism

تحتفل القطع الرائعة والملونة والفريدة من مجموعة تيفاني بريزم بجمال القطع الفنية الأسطورية المصنوعة من الزجاج الملون والتي ابتكرها المصمّم لويس كومفورت تيفاني. تبرز الألوان الغنية والتصاميم الجريئة هذه الكنوز الفخمة. يجتمع الماس، والياقوت، والزمرد، واللؤلؤ، وغيرها من الحجارة معاً لخلق روائع ثلاثية الأبعاد.

لشراء مجوهرات تيفاني

Dubai دبي
The Dubai Mall, Ground Floor, Main Entrance, +971 4 339 8350
Atlantis The Palm, The Avenues, Ground Floor, +971 4 422 0187
Mall of the Emirates, Level 1, Gate 2, +971 4 341 0655