1- معطف رمادي مع بنطال أسود

على طريقة سحر فؤاد نسقي المعطف الرمادي مع بنطال أسود، وبوط متوسط الطول باللون الأحمر، وأرتدي طرحة رمادية بدرجة أفتح أو مطابقة للون المعطف.

2- معطف رمادي مع توب بأكمام الجرس

صيحة برزت هذا العام وهى تنسيق بلوزة أو كنزة بأكمام الجرس مع المعاطف والجاكيتات، ولإطلالة كاجوال أنيقة أعتمدي معهما بنطال جلد أسود وبوط مدبب من نفس اللون، وأحملي حقيبة كاميل بطريقة الـ Cross.

3- معطف فرو ملون مع الجينز الفاتح

المعطف المصمم بتدرجات لونية صارخة موضة هذا الموسم، نسقيه مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز فاتح لا يصل للكاحل، وأنتعلي معه البوط الأحمر الرائج.

4- معطف كاروهات مع تنورة سوداء

أكتسحت نقشة الكاروهات أو (المربعات) مدرجات العروض العام الماضي ويبدو أنها ستستمر في تصدرها لواجهة الموضة في 2018، أختاري معطف كاميل بهذة النقشة ونسقيه مع كنزة بيضاء وتنورة قصيرة مزينة بطبقة شيفون وأنتعلي Ankle boots.

5- معطف منقوش مع بنطال قصير

عشاق الإطلالات المرحة يمكنهن إختيار معطف باج فاتح مطبع بالأزرق الفاتح، وتنسيقه مع الجينز وتيشيرت أبيض، ولإكمال هذا اللوك العملي أرتدي حذاء باليرينا مسطح.

6- معطف وردي مع بنطال جلد

الوردي الناعم تحديداً درجة الـ Dusty Rose برزت هذا الشتاء كثيراً، وننصحك بتنسيقها مع إطلالة سوداء وحذاء أو بوط أحمر لإطلالة مواكبة للموضة.

7- معطف Double Breasted مزين بحزام

قطعة كلاسيكية عرفناها بأطوال متوسطة وقصيرة، هذا العام يمكنك إعتمادها كفستان وتنسيقها مع بوط برغندي لإطلالة مفعمة بالدفء والفخامة.

8- معطف باج مع كنزة وبنطال من نفس اللون

على طريقة مرمر أعتمدي إطلالة بالكامل باللون الجملي الفاتح ونسقيها في المساء مع حذاء بموديل الجوارب أو ما يعرف بالـ Sock shoes وحقيبة يد سوداء.