ملابس محجبات بطلّات مختلفة…

1- الفيست التويد الطويل

أختاري قطعة مونوكروم ونسقيها مع قميص أبيض بأكمام منتفخة وبنطال أسود قصير لا يغطي الكاحل، الحذاء الأسود المزود بإبزيم أو رباط سيكون أكسسواراً مثالياً لإكمال هذة الطلة، ولا يفوتك حمل حقيبة باللون البرغندي.

ملابس محجبات

2- التنورة الضيقة Pencil Skirt

لاسيما المصممة من الصوف والتي ينتهي طولها أعلى الكاحل أختاريها باللون الرمادي ولائميها مع كنزة صوف وردية، البوط القصير سيكمل أناقتك وسيساعدك في إخفاء الجزء المكشوف من ساقيك لإطلالة تناسب حجابك.

ملابس محجبات

3- الكنزة الصوف بالأكمام المنتفخة

أو التي تأتي بقياس كبير . نسقيها مع بنطال جينز عالي الخصر، وزيني إطلالتك بوشاح كاميل، وأعتمري توربان باللون الوردي Dusty Rose.

ملابس محجبات

4- المعطف الـ Teddy

من القطع الرائجة هذا الموسم، بخلاف الدفء الذي يوفره هو أيضاً من القطع الفاخرة التي يمكن أن تكمل أي إطلالة خاصة اذا ما أعتمدتيه بلون الكاميل نسقيه مع توب وطرحة سوداء وبنطال جينز.

ملابس محجبات

5- المعطف الفرو بنغمات الباستيل

تعتبر المعاطف فاتحة اللون هى نجمة هذا الموسم، أختاري موديل باللون الوردي المبودر ولائميه مع كنزة صوف طويلة، جينز أبيض Skinny وبوط أسود طويل يعلو الركبة.

ملابس محجبات

6- المعطف بنقشة الكاروهات

أو المعطف التويد، أعتمديه قطعة تمزج بين البرغندي والأسود، ونسقيه مع طرحة برغندية، قميص أبيض وجينز فاتح اللون، وأكملي هذا اللوك ببوط وحقيبة باللون الأسود.

ملابس محجبات

7- الأزياء المطبعة بالشعارات

خاصة الرياضية منها ستضمن لكِ إطلالة مريحة وعملية نسقيها مع حذاء سنيكرز أبيض وطرحة قطنية بيضاء على غرار الفاشينيستا مرمر.

ملابس محجبات

8- البلوفر الطويل المزين بحزام

من أبرز صيحات هذا الشتاء، أختاريه باللون الأحمر وزينيه بحزام أسود رفيع، وأعتمدي معه تنورة سوداء فضفاضة، وبوط قصير.

ملابس محجبات

9- االبنطال الأبيض Wide Leg

من أكثر القطع التي نرشحها لكل محجبة فإلى جانب أنه قطعة رائجة سيضمن لكِ أيضاً لوك محتشم وأنيق خاصة بتنسيقه مع بلوزة حريرية بلون باستيلي ناعم وسترة من نفس اللون.

ملابس محجبات