1- نسقي التونيك الأسود الفضفاض مع جينز فاتح وحذاء Loafer مريح باللون الرمادي على أن تكون الطرحة من نفس لون الحذاء.

2- عشاق الإطلالات المحتشمة يمكنهن إعتماد التونيك الماكسي الذي يغطي طوله الكاحل، لائميه مع بنطال جينز، وتوربان من نفس لون الحقيبة ولإطلالة مريحة في تجمعات الإفطار أنتعلي Slippers بلون حيوي يضفي لمسة مرحة وعصرية على إطلالتك.

3- لإطلالة أنثوية متسترة نسقي التونيك الطويل مع التنورة الجينز الفضفاضة، يمكنك أن تختاريها بطول متوسط يصل لمنتصف الساق Midi Skirt، وأرتدي أسفلها بنطال leggings أسود وحذاء من نفس اللون.

4- برزت هذا الموسم الأزياء المطبعة بالتقليمات، أنتقي بلوزتك بهذة الطبعة ونسقيها مع جينز غير مشذب الأطراف لإطلالة على الموضة، وزيني خصرتك بحزام ملون وطرحة بلون متوفر في الحزام لإطلالة متناغمة.

5- تألقي في حفلات الإفطار بتونيك بطبعات رقيقة ونسقيه مع جينز واسع وحذاء سنيكرز لتتمكني من الأنتقال به إلى طلعة تسوق دون أن ترهقي قدميك بالكعب العالي.

6- لإطلالة ناعمة أختاري تونيك، سكارف وحذاء باللون الباج الفاتح وأكملي هذا اللوك بالجينز الداكن.

7- أعتمدي في نهار رمضان تونيك بأطراف غير متماثلة مع الجينز، وزيني الياقة بسكارف صغير من نفس لون نقشة التونيك، هذا الستايل يمكنك التوجه به للمكتب لإطلالة عملية مريحة.

8- لازال اللون الوردي بمختلف نغماته متربعاً على عرش الموضة، أنتقي تونيك بهذا اللون شديد الرقة ونسقيه مع بنطال أسود وBabouche رمادي وسكارف أخضر لماع لإطلالة فريدة.